نتائج الثانوية العامة بالاسم 2022 – نتائج التوجيهي التكميلي 2023 حسب الرقم الوطني

احتفالات طالبات التوجيهي في الاردن

نتائج الثانوية العامة بالاسم 2022 حيث تعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية الساعة 6 مساءً عن نتائج التوجيهي التكميلي 2023 حسب الرقم الوطني وذلك لكافة طلاب وطالبات مرحلة الشهادة الثانوية في الأردن ، والتي ينتظرها مئات الآلاف خاصة بعد انتهاء عملية التصحيح ووضع النتائج على الموقع الخاص بها.

ويبحث الأردنيون في الوقت الحالي عن نتائج الثانوية العامة بالاسم 202  من خلال رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 حسب الرقم الوطني ، إذ قامت وزارة التربية والتعليم بتفعيل الرابط الخاص للاستعلام عن النتائج إذ تشير الأنباء الأولية إلى أنها مبشرة وبنسبة عالية جدا.

نتائج الثانوية العامة بالاسم 2022 

نتائج الثانوية العامة بالاسم هي مقصد وبحث كثيرون في المملكة الأردنية الهاشمية حاليا ، حيث يرغب عدد كبير من طلبة التوجيهي في معرفة نتائج التوجيهي التكميلي 2023 حسب الرقم الوطني أو الاسم الرباعي ، إذ تنطلق بعد معرفة النتيجة الاحتفالات في كافة بيوت الطلبة الناجحين في هذه الدورة التكميلية. ( اضغط هنا) ملاحظة : سيتم نشر الأسماء كاملة بعد نصف ساعة من ظهور النتائج

نتائج التوجيهي التكميلي 2023 حسب الرقم الوطني

ويتجه عدد كبير من ذوي طلبة وطالبات الثانوية العامة الى البحث عن نتائج التوجيهي التكميلي 2023 حسب الرقم الوطني أو ما يعرف برقم الجلوس والذي يكون بحوزه الطالب خلال فترة تأدية الاختبارات.

وكشف وزير التربية والتعليم - والتعليم العالي الدكتور عزمي محافظة ، اليوم الخميس، أنه لا أوائل في نتائج تكميلية التوجيهي على عكس نتائج الدورة العامة ، لافتًا أن النتائج إيجابية ومبشرة بشكل عام.

وأكد في تصريح لـ "جفرا نيوز" ، أنه لا تأخير على صدور النتائج التي ستعلن في تمام الساعة السادسة مساءً ، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع الفريق الفني من إدارة الامتحانات ومركز الملكة رانيا ووزارة الاقتصاد الرقمي للحيلولة دون تعطل النظام وبهدف التسهيل على الطلبة لمعرفة نتائجهم .

وأضاف محافظة ، أنه لن يتم عقد مؤتمر صحفي بل سيتم توضيح نسب النجاح في الأفرع كافة وتداريج المعدلات للراغبين في رفعها ومن سيستكملون متطلبات النجاح ، من خلال بيان صحفي سيصدر من وزارة التربية والتعليم.

وأعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس أنه واستعداداً لبدء عملية تقديم طلبات القبول الموحد للدورة التكميلية 2023، والتي ستبدأ منتصف الأسبوع القادم، فإن الوحدة قد أنهت تحديث جميع البيانات والمعلومات التي يتضمنها موقعها الإلكتروني خاصةً التخصصات المطروحة للقبول بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 من خلال طلب القبول الموحد وعددها (331) تخصصاً في تسع جامعات حكومية إضافةً إلى جامعة العلوم الإسلامية العالمية، حيث يتضمن موقع الوحدة نبذة مختصرة عن وصف هذه التخصصات ومجالات العمل لكل منها ووضع التخصص من حيث كونه راكداً أو مشبعاً أو مطلوباً كما ورد من ديوان الخدمة المدنية.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم نتائج الثانوية العامة من أجل معرفة نتائج التوجيهي التكميلي 2023 حسب الرقم الوطني في كافة مناطق الأردن بعد نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد