القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023

مباراة الأهلي و أوكلاند.JPG

كشف وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي اليوم الأربعاء عن إجرائه لاتصالات مع جهات عدة حول بث مباريات فريق النادي الأهلي المصري المقبلة، على القنوات المصرية ضمن بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تقام في المغرب.


وفاز نادي الأهلي المصري مباراته الأولى بالدور التمهيدي في البطولة بثلاثة أهداف نظيفة على حساب نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي ليتأهل من الدور التمهيدي الذي وصل إليه بصفته ممثلا فقط لقارة إفريقيا، بعد إسناد تنظيم البطولة إلى المغرب الذي حصل الفريق الذي يمثلها بالبطولة على لقب بطل القارة السمراء وكان الأهلي الوصيف للبطولة.


وأكد الوزير المصري صبحي أنه يبحث خلال الوقت الراهن مع العديد من الجهات والمعنيين بالقنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 التي يشارك فيها النادي الأهلي المصري، وذلك لبحث مدى إمكانية بث مباريات فريق النادي الأهلي المقبلة بالبطولة على القنوات المصرية المفتوحة.


وأضاف البيان أن الوزير صبحي أجرى اتصالا هاتفياً مع بعثة النادي الأهلي المصري في كأس العالم للأندية والتي يترأس البعثة الكابتن المصري السابق محمود الخطيب والمدير الحالي لنادي الأهلي، مقدماً التهنئات لفريق النادي الأهلي على فوزه بمباراته الأولى أمام الفريق النيوزلندي ، والاطمئنان على استعدادات الفريق للمباراة المقبلة وعلى الخدمات المقدمة لهم خلال استضافتهم.


وأكمل بيان الوزارة: "أعرب وزير الرياضة عن تمنياته بالتوفيق لفريق النادي الأهلي في منافسات البطولة، والاستعداد الأمثل للمباراة المقبلة، وتحقيق الفوز بها والتأهل إلى المربع الذهبي، وتقديم أفضل أداء يليق بالنادي الأهلي والكرة المصرية، مشيرًا إلى المتابعة الدورية للبعثة خلال تواجدها بالمغرب الشقيق أثناء فترة البطولة".


وسجل أهداف النادي الأهلي في المباراة خلال الدقيقة 47 لاعب خط الوسط حسين الشحات صاحب قميص رقم 14، وفي الدقيقة 56 لاعب الهجوم محمد شريف صاحب رقم 10، وفي الدقيقة 86 المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو صاحب رقم 23 ليتأهل الأهلي إلى مباراة ربع نهائي البطولة بمجهود يثلج قلوب جماهيره.


ويذكر أن النادي الأهلي سيواجه خلال الجولة المقبلة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي وبطل قارة أمريكا الشمالية (الكونكاكاف) مساء يوم السبت المقبل الرابع من فبراير الحالي، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، وفي حالة فوز النادي الأهلي على الفريق الأمريكي سيواجه نادي ريال مدريد بطل القارة الأوروبية خلال مواجهات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد