رابط نتيجة الإعدادية في الإسكندرية 2023

طلاب إعدادية الإسكندرية خلال تقديم الامنتحانات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية 2023- يترقب العديد من طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية في مصر، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي2023، وذلك بعد ما أعلنت المحافظة رسميا ظهوره نتيجة الفصل الدراسي الأول اليوم، مساء الخميس 2 فبراير/ شباط.

ويبحث الكثير من طلاب وطالبات الإعدادية عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية 2023، والذي نشرته محافظة الإسكندرية الساحلية في مصر للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول.

موعد إصدار جدول امتحانات الثانوية 2023 في مصر

وتوجّه الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة إلى اللواء محمد الشريف المحافظ، لاعتماد نتيجة "التيرم الأول".

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن النتيجة على الموقع الرسمي لمحافظة الإسكندرية، من خلال إدخال الاسم أو رقم الجلوس أو الرقم القومي.

وأكّد الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، أنّ أعمال التصحيح وتقدير درجات طلاب الشهادة الإعدادية لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022 / 2023، انتهت تماما بالإدارات التعليمية التسع.

رابط نتيجة الإعدادية في الإسكندرية 2023

ونشرت محافظة الإسكندرية هذا الرابط للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية.

حيث يتمكن الطلاب والطالبات الإعدادية في الإسكندرية من خلال الرابط (أضغط هنا)

وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 102573، وبلغ عدد الحضور 100 ألف و848 طالبا وطالبة، أما إجمالي عدد الحاصلين على 50% فأكثر بلغ 82199 طالبا وطالبة.

قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية 2023، والتي ستعلن مساء اليوم الخميس 2 فبراير 2022.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد