راشد الماجد يتصدر الترند بعد التسليم على مجسم محمد عبده

راشد الماجد يسلم على مجسم محمد عبده.jpg

راشد الماجد يتصدر الترند بعد التسليم على مجسم محمد عبده - تصدر الفنان راشد الماجد ترند محركات البحث "جوجل" بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه راشد الماجد يُسلم على مجسم الفنان محمد عبده، بعد انتهاء حفل ليلة صوت الأرض في الرياض ليلة أمس.
وبدا في الفيديو راشد الماجد يضحك ويسلم على مجسم محمد عبده، قائلا: أمسيك بالخير يا أبو نورة.


وتواجد الفنان راشد الماجد في الرياض مع عدد كبير من النجوم للمشاركة في حفل صوت الأرض منهم: عبدالله الرويشد، وليد توفيق، أحلام، نوال الكويتية، أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم، هاني شاكر، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ماجد المهندس، نبيل شعيل، صابر الرباعي، وعمر عبداللات وغيرهم من النجوم.

حفل صوت الأرض 

أُقيم حفل صوت الأرض في 1 فبراير 2023، تكريماً للراحل طلال مداح وهي ليلة تاريخية وعالمية على مسرح "محمد عبده أرينا" في بوليڤارد رياض سيتي، بالرياض في المملكة العربية السعودية ، كونه رمز فنّي لا يُنسى.

راشد الماجد في صوت الأرض

قدم الفنان راشد الماجد أغنية “ليلة تمرين” للفنان الراحل طلال مداح، وسط تفاعل كبير من الجمهور والحاضرين لحفل ليلة صوت الأرض.

من هو راشد الماجد 

راشد الماجد مغني سعودي، يُعتبر من أشهر مطربي الخليج العربي، وُلد في المنامة بالبحرين من أبٍ سعودي وأمٍ بحرينية، ويَملك جواز السفر البحريني.

مسيرة راشد الماجد الفنية 

انطلقت مسيرة راشد الماجد الفنية وهو لم يتجاوز سن الخامسة عشر ربيعاً، تحديداً من المدرسة حين تنبأ له أستاذه حامد الحامد بمستقبل فني باهر، واحتضنه فنياً ورعاه ولحن له وكتب مجموعة من الأغنيات في بداياته الفنية، أول أغنية له كانت بعنوان حلوة يالبحرينية قدمها من خلال تلفزيون البحرين في برنامج باب السندباد.

محطات حياة راشد الماجد

  • أول المسارح التي وقف عليها كان مسرح المدرسة.
  • أول ظهور تلفزيوني له كان في برنامج باب السندباد في تلفزيون البحرين.
  • أول أغنية رسميه له هي أغنية للمنتخب السعودي عرضت مرة واحدة فقط في التلفزيون السعودي.
  • أول لقاء صحفي أجراه كان مع الصحفي مبارك العوض.
  • أول لقاء تلفزيوني لراشد كان في برنامج على شاطئ الخليج الحلقة السادسة مع المذيع مزيد السبيعي وشاركه في التقديم الشاعر علي عسيري.
  • أول ألبوماته الغنائية آه يا قلبي.
  • أول من اكتشفه أستاذ التربية الرياضية حامد الحامد.
  • أول من غنى لـ مهرجان الجنادرية وكان ذلك في عام 1408 وكان وحده آنذاك.
  • أول مسلسل مثل فيه لا للزوجات 1994 مع الفنان ناصر القصبي والفنان خالد سامي وتم عرضه في منتصف التسعينات في التلفزيون السعودي باسم الدنيا حظوظ.

أغاني راشد الماجد

للفنان راشد الماجد عدد أغاني يفوق الـ 600 أغنية تقريباً ما بين أغاني رسمية (ضمن ألبوماته الرسمية) وغير رسمية (أغنيات خاصة لمناسبات متعددة).

ثنائيات

بالرغم من حرص الفنان راشد الماجد على التجديد دائماً في الأسماء التي يتعاون معها، إلا أنه كان يحرص أيضاً على التعاون مع بعض الملحنين والكتاب دون غيرهم، وقد شكل معهم ثنائي ناجح في محطات مشواره الفني. منهم:

الملحن صالح الشهري

بدأت التعاونات بين الفنان راشد الماجد وصالح الشهري منذ 1988 تحديداً في ألبوم قصة ضياع عبيد حين قام الأخير بتلحين أغنية الصاحب اللي؛ وهي تعتبر أول تعاون رسمي بين هذين الاسمين.

ولكن يعتبر التعاون بينهم في أغنية ابشر من عيوني في عام 1992 هو البداية الفعلية للنجاحات المتتالية بعد ذلك، حيث كان اسم الملحن صالح الشهري متواجد في كل ألبومات راشد الماجد حتى عام 2001 بأغنية أو أكثر.

أعمال رياضية

 1405. أغنية لنادي الاتفاق السعودي. كلمات وألحان حامد الحامد.
فارس الدهناء. أغنية لنادي الاتفاق السعودي. كلمات عبد الله العمر ألحان حامد الحامد
الذهب لنادي النصر السعودي. كلمات واحد وألحان وليد الشامي (2019).

أغنية راشد الماجد الجديدة 

بعد غياب طويل، طرح راشد الماجد أغنية جديدة بعنوان "وينه" في شهر يناير الماضي، ويأتي ذلك بعد الوعد الذي أعلنه خلال تكريمه في حفل توزيع جوائز Joy Awards، ضمن فعاليات موسم الرياض.

تفاعل واسع

حقق إعلان راشد الماجد عن إطلاق أغنيته الجديدة، الكثير من  التفاعل من المحبين والنجوم، الذين عبروا عن سعادتهم واشتياقهم لسماع أغانيه.

تفاعل.jpeg

 

تفاعل الجمهور.jpeg


 

 

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد