معلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في مباراة اليوم

لاعبوا ريال مدريد في مباراة سابقة

يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن اسم معلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا والتي ستنطلق صافرة بدايتها مساء يوم الخميس 2 فبراير 2023، وسط ترقب كبير من عشاق النادي الملكي في الوطن العربي والعالم.

ونرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا اسم معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا في مباراة اليوم، حيث يخوض فريق ريال مدريد مباراة مؤجلة في منافسات الدوري الإسباني مساء اليوم الخميس، أمام فالنسيا.

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا

من المقرر أن يعلق على مباراة ريال مدريد وفالنسيا في مباراة اليوم المعلق حفيظ دراجي، عبر beIN sports HD 1، وbeIN sports 1 HD premium.

ويستقبل ريال مدريد نظيره فالنسيا على ملعب سانتياجو برنابيو بمباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر لليجا لموسم 2022-2023، وكان ريال مدريد تعادل سلبيًا في مباراته السابقة أمام ريال سوسيداد، ليتسع فارق النقاط بينه وبين غريمه برشلونة متصدر الترتيب.

 

 

ويملك برشلونة الآن 50 نقطة في الصدارة حيث حقق فوزًا على ريال بيتيس ليلة الأربعاء بهدفين مقابل هدف، ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني ويملك 42 نقطة، وخصمه فالنسيا يقع في المركز الرابع عشر ولديه 20 نقطة.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم اسم معلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا وبعضا من المعلومات المتعلقة بالمباراة التي تنعقد اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد