افتتاح مكتبة أطفال في مستشفى درويش نزال الحكومي

قلقيلية / سوا / افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اليوم مكتبة للأطفال ومكتبة للكبار في مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي، وذلك ضمن مبادرة " منا ومنك كتاب" التي ينفذها مركز مصادر التنمية الشبابية" نادي قلقيلية الأهلي" ضمن مشروع الشراكة مع الشباب بالتعاون مع مؤسسة " ايريكس" وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وبمساهمة من بلدية قلقيلية التي تبرعت بالكتب عن طريق مكتبتها العامة.

 


وشارك في الافتتاح نائب مدير المستشفى الدكتور عرفات زكارنة، وخالد عرباس عضو الهيئة الإدارية في النادي الأهلي، وسوسن غشاش ممثلة بلدية قلقيلية، ولينا شاور مديرة مكتبة البلدية، وربيع عرباس منسق مؤسسة ايريكس، وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.

 


وخلال الافتتاح ثمن المحافظ هذه المبادرة الشبابية البناءة التي تساهم في تشجيع القراءة وإعطاء الكتاب الأهمية التي يستحق، مشيرا إلى أهمية القطاع الخاص في دعم المشاريع الإنسانية، مطالبا بتقديم يد العون والمساعدة لقطاع التعليم والصحة واللذان يلامسان الحاجات الأساسية للمواطن، مضيفا أن افتتاح مثل هذه المكتبات تساهم في تنمية قدرات الأطفال الذهنية وتعزز من قيمة الكتاب.

 


من ناحيته أكد د. عرفات زكارنة على أهمية مثل هذه المرافق للمستشفيات، وأكد على أهمية هذه المبادرات الشبابية التي تعزز من دور الثقافة والكتاب في مجتمعنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد