شاهد: الرجوب يوضح سبب عدم تصويت فلسطين لاستضافة السعودية كأس آسيا 2027

جبريل الرجوب

سبب عدم تصويت الاتحاد لاستضافة المملكة العربية السعودية "كأس آسيا 2027"- أوضح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، مساء أمس الأربعاء، عن سبب امتناع الاتحاد عن التصويت لاستضافة السعودية لـكأس آسيا 2027، موضحاً أن مندوب الاتحاد الفلسطيني "أخطأ" بعدم التصويت للمملكة.

وقال الرجوب خلال حديث مع صحيفة سعودية: "تحية لجميع الشعوب العربية وللشعب السعودي بملكه وولي عهده والسلطة الحاكمة وأسرة كرة القدم".

وتابع لصحيفة الرياضية السعودية: "واضح أن هناك خللا فنيا حصل من مندوبنا أثناء عملية التصويت. أنا شخصيا غادرت بعد انتخاب ممثلي غرب آسيا في المكتب التنفيذي لأسباب صحية طارئة، وتوجهت إلى أمين عام الاتحاد السعودي واعتذرت لأنني سأغادر فقال لي: لن يكون هناك تصويت وعلى هذا الأساس أنا غادرت".

وفي السياق، كانت قد ذكرت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية قد أن الاتحاد الفلسطيني لم يصوت للسعودية في حين صوت الاتحاد الإيراني لكرة القدم، ما أثار ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولأول مرة في تاريخها، تفوز السعودية باستضافة نهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2027، خلال اجتماع الجمعية العمومية الـ33 للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي انعقدت في العاصمة البحرينية المنامة.

المصدر : وكالة سوا - روسيا + صحيفة الرياضية السعودية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد