الصحف السعودية: افتتاح مونديال الأندية ورعب في الاتحاد بسبب حجازي

كاس العالم للأندية

ركزت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023، على ملفات أندية المملكة، وذلك بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

كما تشهد الملاعب السعودية، منافسة قوية في كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل استئناف مباريات أبطال آسيا، في فبراير الجاري.

ونستعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية، أبرز عناوين الصحف الرياضية في المملكة السعودية اليوم.

صحيفة الشرق الأوسط

افتتح نادي الهلال آخر مراحله الاستعدادية قبل خوض غمار منافسات كأس العالم للأندية، وذلك بمرانه الأول الذي أقامه في العاصمة المغربية الرباط، تأهباً لملاقاة نادي الوداد البيضاوي المغربي، يوم السبت المقبل، في مشاركته العالمية الثالثة.

الاقتصادية

ينتظر أن يصوت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم، على الملف الأخضر لاستضافة السعودية النسخة الـ19 من نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2027، الذي يحمل "معا لمستقبل آسيا"، خلال انعقاد الجمعية العمومية الـ33 التي سيجري فيها أيضا انتخاب المكتب التنفيذي للدورة 2023-2027، إلى جانب ممثلي آسيا في مجلس الاتحاد الدولي "فيفا".

صحيفة عكاظ

يواجه قائد الاتحاد أحمد حجازي خطر الإيقاف في حال حصوله على الإنذار الرابع في مباراة الطائي (السبت) القادم عند الساعة 4:00 عصراً على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في حائل، ضمن مباريات الجولة (15) من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياضية

طلبت إدارة الاتحاد استقدام حكام أجانب، للمباراتين المقبلتين للفريق الأول لكرة القدم في دوري روشن السعودي، أمام الطائي والعدالة.

البلاد

تفتتح مساء اليوم الأربعاء كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب حتى 11 فبراير الجاري، بمواجهة تجمع الفريقين الأكثر ظهورًا في البطولة، وهما الأهلي المصري وصيف بطل قارة أفريقيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، في الـ 10 مساء بتوقيت السعودية على ملعب طنجة.

المصدر : وكالة سوا - سعودي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد