صورة: هل ينتقل بنزيما إلى الأهلي السعودي؟

اللاعب كريم بنزيما.jpg

 يعد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، ضمن الأهداف المنتظر وجودها في نادي الأهلي الفترة المقبلة.

حيث ينتهي تعاقد بنزيما مع ريال مدريد في صيف 2023، مما يتيح له إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي مجانا، ضمن خطة المملكة في انتداب عدد من النجوم العالميين خلال الفترة المقبلة.

علاقة بنزيما بنجم الأهلي رياض بودبوز

وكشفت صورة للاعب فرنسي كريم بنزيما برفقة نجم الأهلي رياض بودبوز، عن علاقة صداقة كبيرة بينهما.

8b00778b-8fa9-4f3b-acd4-e5d63edec1a8.jpg
 

وتفاعلت جماهير الأهلي مع صورة بودبوز وبنزيما، حيث أشارت لإمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي واستغلال علاقة الصداقة في إبرام الصفقة التاريخية والمنتظرة في قلعة الراقي.

وتعمل إدارة نادي الأهلي برئاسة وليد معاذ على تأمين الصدارة في جدول دوري يلو للدرجة الأولى، والعودة السريعة إلى دوري المحترفين، وذلك من خلال تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعدد من الصفقات خلال الميركاتو الشتوي.

كما يحتل الأهلي تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المركز الأول في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى برصيد 37 نقطة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الأخدود في الجولة 19 من دوري الدرجة الأولى غدا الخميس على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما ارتبط اسم الأهلي بعدد من الصفقات العالمية خلال الميركاتو الصيفي، وإمكانية التعاقد مع أكثر من اسم لامع في الدوريات الأوروبية.

المصدر : وكالة سوا - سعودي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد