مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية – القنوات الناقلة

جانب من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية – القنوات الناقلة – حيث نستعرض لعشاق كرة القدم ومتابعي كأس العالم للأندية تفاصيل وموعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

يلتقي الأهلي مع أوكلاند سيتي اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023، في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي في تمام الثانية عشرة أمس الثلاثاء، على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، ضمن بطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير 2023.

ميعاد مباراة الأهلي القادمة

بعكس بطولة كأس العالم الماضية يبدأ النادي الأهلي مباراة بطولة كأس العالم للأندية 2023 بدولة المغرب بالدور التمهيدي، بعد أن كان يبدأ المارد الأحمر البطولة من الجولة الثانية، لانه كان حامل اللقب الأفريقي، أما في تلك النسخة يشارك الأهلي بصفته ممثل فقط لقارة إفريقيا، بعد إسناد تنظيم البطولة إلى المغرب.

في حالة فوز النادي الأهلي على فريق أوكلاند سيتي، سيواجه في الجولة التالية فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، وعلي أن يقابل الفائز في تلك الجولة فريق ريال مدريد، في مباراة نصف نهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

انهاء مران الأهلي مُبكراً بالمغرب

وتسببت الأمطار الغزيرة والثلوج، يوم الإثنين الماضي، في إنهاء مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، المران الأساسي للفريق مبكرًا، حيث شهدت المنطقة هطول أمطار بشدة خلال تدريبات الفريق على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب.

وقلّص المدير الفني فقرات المران الجماعي للفريق، وذلك حرصًا على سلامة اللاعبين وخوفًا من تعرضهم لنزلات البرد الشديدة. واستكمل اللاعبون جانبًا من الفقرات التدريبية داخل غرف الملابس والجيم الملحق بملعب المباراة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كاس العالم للأندية 2023

1- قناة السعودية الرياضية SSC أعلنت عن حقوقها في بث مباشر مباريات الأهلي كأس العالم للأندية 2023، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وترددها كالاتي:

القمر الصناعي: نايل سات على تردد: 12562

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ:5/6

2- التلفزيون الأرضي بدولة المغرب المستضيفة للبطوله، له حق طبقا للائحة الاتحاد الدولي إذاعة كافة مباريات كأس العالم للأندية 2023 على تردد الآتي:

قناة المغربية الرياضية على القمر الصناعي عرب سات على تردد:12383

الاستقطاب: رأسي ومعدل الترميز: 27500

3- مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي عبرمنصة شاهد 2023.

فوجئ المشتركين في منصة شاهد نت، بعرض مباراة وأوكلاند سيتي، وبعد أن حصلت على حقوق بث كافة مباريات كأس العالم للأندية 2023 في المغرب، بالاشتراك حصري مع قناة السعودية الفضائية SSC SPORTS.

تشكيل الأهلي أمام مباراة وأوكلاند استراليا في مباراة كاس العالم للأندية

من المتوقع أن يدفع مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في مباراة الأهلي مع فريق وأوكلاند في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي الدفاع على معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني، وفي الوسط الدفع بعمرو السولية وآليو ديان ومحمد مجدي أفشة، وفي الهجوم يتم الدفع بالثلاثي محمد شريف وأحمد عبدالقادر وكهربا.

وبهذا نكون قدمنا لكم في مقال موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية القنوات الناقلة وميعاد مباراة الأهلي القادمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد