الرياض: موعد حفل ليلة صوت الأرض لتكريم الراحل طلال مداح

ليلة صوت الأرض لتكريم الراحل طلال مداح

موعد ليلة " صوت الأرض " وتفاصيل حول حفل طلال مداح - سيُقام حفل صوت الأرض تكريماً للراحل طلال مداح وهي ليلة تاريخية وعالمية على مسرح "محمد عبده أرينا" في بوليڤارد رياض سيتي، بالرياض في المملكة العربية السعودية ، لتكريم رمز فنّي لا يُنسى، وهنا سنستعرض تفاصيل حول موعد ليلة صوت الأرض وتذاكر حفل طلال مداح.

موعد حفل صوت الأرض

ومن المقرر إحياء الليلة التاريخية صوت الأرض اليوم الأربعاء، 1 فبراير 2023، حيث استعد أكثر من 31 فناناً، وقد أعلنوا استعدادهم للمشاركة في حفل صوت الأرض لتكريم طلال مداح، من بينهم محمد عبده وماجد المهندس وعدد كبير من الفنانيين.

النجوم المشاركون في صوت الأرض

يتواجد عدد كبير من النجوم للمشاركة في حفل صوت الأرض منهم: عبدالله الرويشد، وليد توفيق، أحلام، نوال الكويتية، أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم، هاني شاكر، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ماجد المهندس، نبيل شعيل، صابر الرباعي، وعمر عبداللات وغيرهم من النجوم.

تركي آل الشيخ حول حفل صوت الأرض

استقبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ في وقت سابق الفنانين السعوديين والخليجيين والعرب الذي سيشاركون في ليلة صوت الأرض لتكريم الفنان الراحل طلال مداح حيث توافد نجوم الفن في الوطن العربي الى الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم الإثنين الماضي، ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا بدء توافد النجوم المشاركين في الحفل.

وقال تركي آل الشيخ وقال تعليقًا على حفل صوت الأرض في تغريدته عبر تويتر: «أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني، وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصيًا بعد ما يكون كرم طلال، الله يرحمه، الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي».

طلال مداح

يعد طلال مداح أشهر ملحن ومطرب سعودي، ومن أبرز الفنانين السعوديين وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، فقد غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، قدّم الكثير من الأعمال الموسيقية وعَمِلَ مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين.

وفاة الفنان طلال مداح

توفي الفنان طلال مداح في يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس 2000 على الهواء مباشرة أثناء أداءه إحدى وصلاته الغنائية على مسرح «المفتاحة» في مدينة أبها في السعودية أمام أكثر من 3 آلاف شخص، ونقل جثمانه بالطائرة من أبها إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة وكان في استقبال الجثمان عند الطائرة أبناؤه وأقاربه وعدد من أصدقائه وأحبائه.

 تذاكر حفل طلال مداح 

وقال تركي آل شيخ في وقت سابق عن موعد طرح تذاكر حفل طلال مداح : "بعد يومين تطرح التذاكر ولا احد يحرجني في الطاولات او التذاكر … ليلة للتاريخ".

ومن التعليقات التي جاءت على تدوينة آل الشيخ: " اكيد ح تكون مختلفة ورائعة كما عودتنا ياأبو ناصر .ربنا يقويك"، وقال آخر: " ليله ضخمه؛ ليله بيشارك فيها كل الفنانين العرب المميزين وماقد صارت أبداً ! ليله من ليالي الرياض التاريخيييييه".

حيث أعلنت هيئة الترفيه السعودية المنظمة للحفل نفاد جميع تذاكر الحفل بالكامل، وبعدها أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- عن نفاد تذاكر حفل صوت الأرض الاحتفاء بـ طلال مداح، والذي يشارك فيه باقة متنوعة من نجوم الطرب العربي. 

تقسيم الحفل

سينقسم الحفل إلى فقرتين، إحداهما تقدم وصلات غنائية ثنائية وثلاثية لكبار المطربين، أما الفقرة الثانية فهي مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح التي ستقدم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة والتي امتدت نحو 50 عامًا من العطاء والإبداع الفني.

ما قبل الحفل

قبل الحفل التي سيتم فيها تكريم طلال مداح صوت الأرض، استقبل المستشار تركي آل الشيخ بعض النجوم المشاركين في هذه الليلة وشاركهم مأدبة عشاء على شرف هذه الليلة.تركي آل شيخ.jpeg

ونشر تركي آل الشيخ صور الأجواء ودية المسيطرة على اللقاء الذي جمعه بعدد من نجوم العالم العربي، معلقاً على صورة جمعته مع النجوم الذين كانوا بضيافته على العشاء " سعدت اليوم ب لقاء كوكبة من نجوم الوطن العربي ... وعلى موعد قريب في ليلة صوت الارض ان شاءالله".

 

أصيل أبو بكر

وعلق الفنان أصيل أبو بكر على مشاركته اليوم في ليلة صوت الأرض " شرف لي مشاركتي في تكريم صوت الأرض الفنان الكبير الراحل طلال مداح الذي أعطى الفن السعودي الكثير والكثير .. مشاركتي مع كبار الفن السعودي والعربي في هذا التكريم وسامٌ على صدري".



 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد