مسلسل رجل العصا الحلقة 10 مترجم

مسلسل رجل العصا

مسلسل رجل العصا الحلقة 10 مترجم - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن مسلسل رجل العصا الحلقة 10 مترجم كونه يقدم عالم جديد لم يتم تقديمه سابقًا مثل باقي المسلسلا التركية ، على التلفزيون، كما سيكون هناك مشاهد فلاش باك مميزة جدًا.

وتقدم وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال مسلسل رجل العصا الحلقة 10 مترجمة بالعربية

 

واستقر صناع مسلسل رجل العصا على اسم جديد للعمل الذي كان من المفترض أن يحمل اسم "رجل القمامة" ليتحول إلى "رجل العصا"، وفيما يتعلق بنجوم العمل فقد تم الاستقرار على النجم انجين التان ليجسد دور البطولة، فيما ستشاركه في البطولة النسائية الفنانة التشين سانجو.

مسلسل رجل العصا الحلقة 10 مترجمة بالعربية عالية الجودة HD مــن هــنـــا

 

قصة مسلسل رجل العصا

بحسب الأخبار المتداولة فقد تم تغيير اسم مسلسل رجل العصا بسبب وشم موجود على جسد الشخصية الرئيسية لـ "رجل العصا"، وسيجسد دور البطولة الفنانة انجين بشخصية تامر بلماز وهو مطور برمجيات يتحول إلى رجل ثري جدًا بشكل مفاجئ.

يقع تامر بلماز في حب مديرة البنك واسمها بيري والتي تجسد دورها الفنانة التشين سانجو، حيث سيكون مهوووس بها وعاشق لدرجة الجنون.

 

موعد عرض مسلسل رجل العصا والقنوات الناقلة

أعلنت قناة Star TV مسلسل رجل العصا بدأ عرضه يوم أمس الأربعاء 30 نوفمبر 2022 ،  والتي تدور قصته حول رجل اسمه تامر هو مريض نفسي وسبب مرضه لانه تعرض لصدمه قويه يوم كان طفل. وفجأه أصبح ثري وانتقل مع عائلته إلى قصر. وهو شخص متزوج ولكن سوف يحب بيري بهوس وهي مديرة بنك. وبعد ذالك خطفها وحبسها في قبو. سيقلب حياة زوجته راس على عقب وبعدها ستحدث احداث مشوقه وتبدا أحداث المسلسل.

 

اعلان مسلسل رجل العصا

 

L

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد