سبب تعثر انتقال زياش من تشلسي إلى باريس سان جرمان

حكيم زياش

سبب تعثر انتقال زياش من تشلسي إلى سان جرمان - حيث تعثر انتقال النجم المغربي حكيم زياش (29 عاما) من فريق تشلسي الإنجليزي إلى باريس سان جرمان الفرنسي على سبيل الإعارة لعدم المصادقة عليها إدارياً في الوقت المناسب، مساء الثلاثاء.

وعلى الرغم من اتفاق نادي تشلسي الإنجليزي ونادي باريس سان جرمان الفرنسي على تفاصيل انتقال اللاعب المغربي جكيم زياش، الذي قام بدور كبير في كأس العالم 2022، وجعل المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، انهار شيء انهار في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية التي أقفلت ليل الثلاثاء.

وكان قد اجتاز زياش الفحص الطبي في العاصمة الفرنسية باريس، الثلاثاء، بعدما وافق تشلسي على إعارته لسان جرمان حتى نهاية الموسم ومن دون خيار التعاقد معه نهائياً، ما كان سيمنح نادي العاصمة الفرنسية دفعاً هاماً لما تبقى من الموسم.

وبحسب مصادر مطلعة على الملف، ارتكب نادي تشلسي عدة أخطاء في إرسال الوثائق الإدارية اللازمة للموافقة على عقد الجناح الدولي.

ووصلت المستندات الصحيحة في وقت متأخر بعد إقفال باب الانتقالات، ما جعل انتقال المغربي إلى "بارك دي برينس" مهدداً.

وأعطت رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا الأندية حتى منتصف ليل الثلاثاء لتسجيل الانتقالات في البرنامج المخصص للانتقالات الدولية (فيفا تي أم أس).

يعتزم سان جرمان تقديم استئناف، الأربعاء، أمام رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا لمحاولة المصادقة على انتقال المغربي إلى صفوفه، بحسب ما أفادت أحد المصادر.

ويواجه نادي سان جرمان أمام خطر إنهاء فترة الانتقالات الشتوية من دون أي تعاقد.

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد