موعد مباراة الأهلي ضد فريق أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023

الاهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الاهلي ضد فريق أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية - يزداد البحث عن موعد مباراة الاهلي مع أوكلاند سيتي النيوزلندي في كأس العالم للأندية عبر محركات البحث "جوجل"، إذ يبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم، عن موعد مباراة الاهلي القادمة في كأس العالم للأندية ، سنستعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة الاهلي ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الاهلي بتوقيت مصر

يلتقي الاهلي مع أوكلاند سيتي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023، بتوقيت القاهرة، وخاض الأهلي تمرينه الختامي في تمام الثانية عشرة ظهر أمس الثلاثاء، على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب.

موعد مباراة الاهلي ضد أوكلاند بتوقيت السعودية

ستُقام مباراة الاهلي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023، في ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، وهذه هي المرة الثالثة التي يستضيف فيها المغرب البطولة بعد 2012-2013، على قنوات SSC السعودية الرياضية الارضية المشفرة والمغربية.

موعد مباراة الاهلي بتوقيت جرينتش

تُعرض مباراة الأهلي ضد المنتخب النيوزيلندي، اليوم الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت جرينتش.

مباراة الاهلي مع أوكلاند سيتي

لم تكن مباراة الاهلي ضد أوكلاند سيتي الوحيدة، بل تقابل الأهلي مع أوكلاند في كأس العالم للأندية 2006 الذي أقيم في اليابان، كانت المباراة أيضًا في الدور التمهيدي، ونجح الأهلي بقيادة المدرب مانويل جوزيه في الفوز بهدفين دون رد.

مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 

يشارك الأهلى في كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك الأهلي في 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

يلتقي الأهلي وأوكلاند سيتي في الجولة الأولى من البطولة، والفائز يلاقي سياتل ساوندرز الأمريكي، ثم يشق الفريق الفائز بينهم طريقة إلى نصف النهائي ليقابل بطل أوروبا في مباراة ثقيلة، ومنها إما إلى النهائي أو إلى مباراة تحديد المركز الثالث. 

تشكيلة الأهلي في كأس العالم للأندية 

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - حمزة علاء.
  • الدفاع: علي معلول - محمد أشرف - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - محمد هاني - خالد عبدالفتاح - رامي ربيعة.
  • الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أليو ديانج - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - أحمد عبدالقادر - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو.
  • الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - محمد شريف.

استاد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ستُقام مباراة الاهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح كأس العالم للأندية لعالم 2023، على استاد ابن بطوطة في المغرب.

المنتخبات التي تأهلت إلى كأس العالم للأندية 2023 

تتنافس منتخبات عدة في كأس العالم للأندية لعام 2023 منها 7 منتخبات كالأتي:

  1.  أوكلاند سيتي النيوزيلندي
  2.  الوداد البيضاوي المغربي 
  3. الهلال السعودي
  4.  الأهلي المصري 
  5.  ريال مدريد الإسباني
  6.  فلامنجو البرازيلي
  7. سيلتيل ساوندرز الأمريكي

وبهذا نكون قد قدمنا في وكالة سوا الإخبارية موعد مباراة الاهلي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس العالم للأندية 2023 والتي يترقبها الجمهور بشغف، والمنتخبات التي تأهلت لكأس العالم للأندية 2023.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد