سبب وفاة إبراهيم ياخور والد الفنان باسم ياخور

الفنان باسم ياخور مع والده الراحل إبراهيم ياخور

سبب وفاة إبراهيم ياخور والد الفنان باسم ياخور - حيث أعلن الفنان السوري باسم ياخور وفاة والده الكاتب والصحفي ابراهيم ياخور، اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

باسم ياخور ينعي والده - سبب وفاة إبراهيم ياخور

ونعى باسم ياخور والده عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" بكلمات مؤثرة قال فيها: "وداعاً أبي.. رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة مايعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها ابداً عنك وعني ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة".

Fn2vQtgXEAAz9R2.jpeg
 

وتابع: "ما يعزي قلبي هو اننا اجتمعنا انا واخوتي بعد غيابات طويلة قربك.. وما وآساني أيضاً هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا".

وختم ياخور، قائلاً: "لن اتذكرك إلا في أجمل صورك كما يليق بك انت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع.. روحك ترفرف في قلبي دائماً وداعاً أبو البر كما كنا نخاطبك دوماً.. وداعاً يا حبيبي".

وتعرض إبراهيم ياخور إلى أزمة صحية خلال الفترة الماضية أدخل على أثرها للمستشفى ليفارق الحياة يوم الأربعاء 1 فبراير 2023.

ابراهيم ياخور – ويكيبيديا

إبراهيم ياخر، هو إعلامي وكاتب سوري ولد في 31 أغسطس 1943م، في مدينة اللاذقية، وشارك في عدة أعمال تلفزيونية أبرزها حمام القيشاني وعودة غوار وحمام أبو الهنا بشخصية الأستاذ مفيد، وعمل مذيعاً في التلفزيون السوري.

وعمل مدربًا في شبكة إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية "أريج" بين عامي 2007 – 2023، وحاصل على شهادة في كتابة السيناريو عام 2016 من أكاديمية نيويورك للأفلام.

وكان للراحل تجربة في كتابة السيناريو عام 2001 عبر كتابة نص مسلسل أزهار الشتاء، الذي حاكى واقع دار المسنين.. وشارك به العديد من الفنانين مثل رفيق سبيعي وأنطوانيت نجيب، وسليم صبري، ونجاح حفيظ، وغيرهم..

وبهذا نكون قد كشفنا لكم حقيقة وفاة إبراهيم ياخور والد الفنان السوري باسم ياخور والذي ولد في اللاذقية بسوريا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد