موقع شراء تذاكر الشأن 2023 - tadkirati. chan 2023. dz

فرحة لاعبي منتخب الجزائر بالتأهل الى نهائي الشان 2023

موقع شراء تذاكر الشأن 2023 - tadkirati. chan 2023. Dz ، حيث سحق منتخب الجزائر نظيره النيجر بخماسية نظيفة ليتأهل إلى نهائي الشان حيث سيلعب ضد منتخب السنغال، إذ بدأ عدد كبير من المواطنين الجزائريين في البحث عن نقاط بيع تذاكر الشأن من أجل حضور هذا النهائي من مدرجات الملعب.

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير موقع شراء تذاكر الشأن 2023 ،حيث يبحث الجزائريون في الوقت الحالي عن tadkirati. chan 2023. Dz وهو الموقع المخصص لشراء تذاكر نهائي بطولة افريقيا للاعبين المحليين المقامة حاليا في الجزائر.

موقع شراء تذاكر الشأن 2023

موقع شراء تذاكر الشأن 2023 هو مقصد وبحث الآلاف من مشجعي كرة القدم والذين يتطلعون الى حضور المباراة النهائية والتي ستجمع منتخب الجزائر ضد السنغال على ملعب نيلسون مانديلا ، حيث يمكن لمتابعينا الأعزاء الضغط هنا لشراء تذاكر نهائي الشأن رسميا.

tadkirati. chan 2023. Dz

تفاوت أسعار تذكرة نهائي الشأن حيث لم يتم تثبيت سعر نهائي لمباراة الجزائر والسنغال حتى اللحظة ، في وقت يتم الدفع عن طريق البطاقة المصرفية أو البطاقة الذهبية ، ويمكنك استخدام بطاقة شخص آخر لشراء التذاكر المحددة:

طباعة إيصال الدفع

اذهب إلى مكان العودة بعد 6 أيام على الأقل من الحجز إذا كنت بحاجة

يتم اختيار مكان العودة من الموقع كما هو مذكور أعلاه

كل تذكرة لها فترة استرداد لمدة 6 أيام

التذكرة شخصية وتحمل الاسم الأول والأخير

يجب تقديم هوية المسجل

الدخول مجاني للأطفال دون سن 3 سنوات والحجز عن طريق المعلم

يجب أن يكون مدخل الملعب للأطفال برفقة والديهم

موعد مباراة الجزائر والسنغال

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الأحد، عن توقيت جديد لنهائي النسخة السابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين المقامة حاليا في الجزائر.

وقال "كاف" في بيان رسمي، إن النهائي سيقام يوم السبت 4 شباط/فبراير المقبل على ملعب "نيلسون مانديلا" بالعاصمة الجزائرية بداية من الثامنة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي (السابعة والنصف بالتوقيت العالمي).

كان كاف، حدد في وقت سابق انطلاق المباراة النهائية في الساعة الثامنة ليلا من نفس اليوم.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم موقع شراء تذاكر الشأن 2023 - tadkirati. chan 2023. Dz والذي يبحث عنه الآلاف من عشاق كرة القدم من أجل مشاهدة مباراة الجزائر والسنغال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد