موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس والقنوات الناقلة

شعار برشلونة وريال بيتيس

ننشر لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس والقنوات الناقلة للمباراة حيث من المقرر أن تنعقد ضمن مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وعيون مشجعي الفريقين تتجه نحو أنظار الملعب وتنتظر صافرة بداية المباراة.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

تنعقد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس غدًا الأربعاء 1 فبراير 2023، وهي مباراة مؤجلة من يوم 14 يناير 2023، وستقام في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، ويترقبها الكثير من عشاق الدائرة المستديرة وعاشقي الفريق الكاتالوني في العالم.

مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس تعتبر واحدة من مباريات الذهاب وستقام على بينتو فيامارين، ومن المتوقع أن تكون المباراة فيها أجواء من المنافسة الشديدة في ظل الأداء الحسن والجيد الذي يقدمه كلا من الفريقين في منافسات الدوري الإسباني منذ بدايته.

Fns3y99WYAEX8C5.jpeg
 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

تنقل مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني الدرجة الأولى الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني قناة بي إن سبورت الرياضية bein sports hd1،  كما ستنقلها مباراة النادي الكاتالوني قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM ومن المقرر أن يعلق على المباراة المعلق الشهير والمتألق عصام الشوالي المميز بحنجرته وأداءه.

ونشر الحساب الرسمي لفريق برشلونة تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لأحد لاعبيه وكتب عليها جملة "قدها وقدود..".

 

 

 

تردد قناة SSC HD 1 الرياضية على نايل سات

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد قدمنا لكم موعد مباراة برشلونة ضد ريال باتيس في الدوري الإسباني الدرجة الأولى ومعلق المباراة بالإضافة إلى تردد قناة ssc hd 1 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد