جورجينا تكشف كيف انتقم رونالدو من ميسي بعد تتويجه بالمونديال

رونالدو بعد خسارة كأس العالم 2022

جورجينا تكشف كيف انتقم رونالدو من ميسي بعد تتويجه بالمونديال - حيث كشفت جورجينا رودريجز صديقة النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو عن ردة فعل الأخير عند مشاهدته للنجم الأرجنتيني ومنافسه الأقوى ليونيل ميسي وهو يتوج بكأس العالم 2022 في قطر، وكيف انتقم منه رونالدو في تلك اللحظة.

كيف انتقم رونالدو من ميسي بعد تتويجه بالمونديال

جورجينا تكشف كيف انتقم رونالدو من ميسي بعد تتويجه بالمونديال، وكشفت صديقة رونالدو الأرجنتينية، جورجينا رودريجز في حلقات مسلسلها الذي يعرض على شبكة "نيتفليكس" بعنوان "سوي جورجينا" من خلال موسمه الثاني، عن حزن رونالدو الشديد بعدما فاز ليونيل ميسي بكأس العالم الأخير بقطر 2022.

وأكدت أن رونالدو لم يكن سعيدًا أبدًا بانتصار ليونيل ميسي ومنتخب بلاده بنهائي المونديال أمام فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية.

وتضيف جورجينا: "رونالدو أصبح كالمجنون بعد نهائي كأس العالم، لقد أخذ منصة بلاي ستيشن 5 من ابنه رونالدو جونيور، وأمضى الليلة يلعب بمنتخب البرتغال ضد منتخب الأرجنتين".

وتابعت: "لقد فاز بكل مباراة وسجل أكثر من 5 أهداف".

ويذكر أن المنتخب البرتغالي قد خرج من دور الثمانية، أمام المغرب بخسارة بهدف نظيف، ليودع رونالدو حلم الفوز بكأس العالم.

فيما تستمر الحديث بشأن مستجدات كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر الحالي، والكواليس المتعلقة بالبرتغالي خلال الفترة الأخيرة من مسيرته الكروية.

وانتقل رونالدو النصر، مطلع شهر يناير، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد