سبب إصابة المصارع الشهير هالك هوجان بشلل نصفي

المصارع الشهير هالك هوجان

سبب إصابة المصارع الشهير هالك هوجان بشلل نصفي - حيث أنه مع ازدياد عمليات البحث بشكل جنوني عن سبب اصابة المصارع الشهير هالك هوجان بشلل نصفي، ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية.

ومع ازدياد عمليات البحث  اصابة المصارع الشهير هالك هوجان بشلل نصفي أصبح هناك من يريد معرفة أسباب اصابة المصارع الشهير هالك هوجان.

سبب إصابة المصارع الشهير هالك هوجان بشلل نصفي

 

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023 عن إصابة بطل المصارعة الأمريكي الشهير هالك هوجان بالشلل من الخصر إلى الأسفل  وذالك بعد خطأ طبى أثناء إجراء عملية جراحية فى الظهر اعتاد عليها فى السنوات الأخيرة لكن الجراحة الأخيرة التى تحمل رقم 11 فى ظهره لم تمر على خير

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المصارع الشهير هالك هوجان فقد الإحساس في الجزء السفلي من جسده بعد جراحة في الظهر، حيث خضع المصارع الأمريكى السابق البالغ من العمر 69 عامًا، لعملية تعرض خلالها لإزالة بعض الأعصاب فى ظهره وهو ما أدى إلى فقدانه الإحساس والتحكم فى نصفه السفلى.

وتابعت الصحيفة فى تقرير مطول عنالمصارع الشهير هالك هوجان : "لم يعد نجم المصارعة العالمية السابق هالك هوجان قادرًا على الشعور بساقيه بعد قطع الأعصاب أثناء جراحة الظهر، ولم يعد يشعر بأي شيء تحت خصره ، ولكن لا يزال بإمكانه استخدام العصا للمشي ، بعد إزالة الأعصاب خلال جراحة الظهر الحادية عشرة."

هولك هوجان - ويكيبيديا

تيري جين بوليا (Terry Eugene Bollea؛ ولد في 11 أغسطس 1953)، المعروف بلقب هولك هوغان (Hulk Hogan)، هو مصارع محترف وممثل أمريكي.

ولد هولك هوغان في مدينة أوغستا بولاية جورجيا الأمريكية، وبدأ مجاله في المصارعة الحرة المحترفة سنة 1978 باستخدامه لعدة ألقاب سابقة. في سنة 1980 انضم إلى اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) بلقبه المعروف حالياً وهو هولك هوغان. في العقد 1980 كان من أشهر المصارعين في الاتحاد، حيث كانت له شعبية كبيرة من قبل الجمهور الذين أطلقوا على أنفسهم لقب "Hulkamaniacs" أو «مجانين هولك». يبلغ طول هولك هوغان 193 سم، ويعرف بشعره الأشقر الطويل، وكثيراً ما يرتدي البندانا. كما يعرف باللونين الأحمر والأصفر.

شعبيته في مجال المصارعة الحرة جعلته يدخل عالم التمثيل والسينما. ظهر لأول مرة في فيلم روكي 3 سنة 1982، حينما مثل شخصية المصارع ثندرليبس. هذا الدور زاد من شعبيته في تلك الفترة. بعد ذلك ظهر في أفلام من بطولته أبرزها «لا عوائق تمنع» (1989)، و«كوماندوز الضاحية» (1991)، و«بابا نويل ذو العضلات» (1996). كما ظهر في مسلسلات تلفزيونية أبرزها «الرعد في الجنة» (1994)، ومؤخراً برنامج «هوغان يعرف أكثر» الذي يعرض حالياً. يعيش هوغان في ميامي بيتش بفلوريدا.

حصل هوغان على بطولة المصارعة العالمية الترفيهية ست مرات، وبطولة الثنائي مع إيدج مرة واحدة، وفاز برويال رمبل مرتين في 1990 و1991. كما فاز ببطولة العالم للمصارعة (WCW) ست مرات أيضاً. اعتبر هوغان من ضمن المصنفين في قاعة الشهرة (Hall of Fame) للمصارعة العالمية الترفيهية في سنة 2005 وقد إنضم إلى اتحاد tna وقد شكل فريق الخالدين وأرك بيشوف ومات هاردي وجيف هاردي.

ويعتبر هولك هوجان أحد أكثر المُصارعين شعبيةً في الاتحاد العالمي للمصارعة خلال ثمانينيات القرن الماضي، حيث اشتهر بمنظره المبهرج ونشاطه الجنوني الذي أطلق عليه مشجعوه اسم هولك مينيا، وفاز هولك هوجان ببطولة العالم للمصارعة 12 مرة، كما يعتبر هوجان من الناشطين البارزين في مجال حقوق الحيوان.

 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد