عدد حلقات مسلسل مشوار الونش وموعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل مشوار الونش

عدد حلقات مسلسل مشوار الونش، حيث يُجري مهتمون عمليات بحث مستمرة بشأن معرفة قصة مسلسل مشوار الونش وعدد حلقاته ومواعيد عرضه والقنوات والتطبيقات التي تقوم بنقله، ومواعيد إعادته، بعد أن قدم آدائًا رائعًا وتصدر قائمة الدراما المصرية خلال الفترة الماضية.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية كل ما يتعلق بشأن مسلسل مشوار الونش كقصته وأحداثه وأبطاله الذي يحظى بمتابعة واهتمام عشاق الدراما الاجتماعية التشويقية بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا، وبات الجمهور مترقبًا موعد عرض حلقات مسلسل مشوار الونش والقنوات الناقلة.

قصة مسلسل مشوار الونش

وتدور قصة مسلسل الونش حول البطل حسن الونش الرجل العصامي الذي بنى نفسه بنفسه وأصبح أكبر تاجر سيراميك وأدوات صحية في مصر، ويرتكب خطأ قد يكون السبب في خسارته لكل شيء.

أحداث مسلسل مشوار الونش

ويتزوج حسن الونش خلال أحداث مسلسل مشوار الونش ابنة مدير المعرض الذي يعمل معه، وهي دكتورة تجميل، وحياتهم تنشهر وتكون مستقرة رغم اختلاف المستوى التعليمي بينهم، لكن مستواه المالي كان كافيًا.

وكانت حياته ما بين بيته وعيلته وشغله وأصدقائه حتى يقابل نوارة في مكتب صديقه صلاح، ونوارة هي بنت بسيطة تعيش في حي شعبي مع أمها وزوج والدتها، يكون هدفها تغيير حياتها وتتزوج بالسر.

ويقوم زوج نوارة بطلاقها، وتقرر الانتقام منه بحسن، وتتقرب منه ويتزوجها رغم حبه الشديد لزوجته الأولى، ويقوم بتطليقها، وتقوم بمطاردته وتهديده.

خوف حسن من أن تعرف زوجته الأولى بزواجه بالسر يجعله مرتبكًا وخائفًا ويحاول بكل الطرق الوصول الغلطة التي قد تجعله يخسر بيته وزوجته، وحين يصل لها تفاجئه بأنها حامل، وتتضح حقيقة هذا الحمل خلال مشاهدة المسلسل على القنوات التي تقوم بعرضه.

القنوات الناقلة لمسلسل مشوار الونش

تعرض عدة قنوات تلفزيونية مسلسل مشوار الونش، ليتمكن المتابع لأحداث المسلسل من استمرار الاندماج مع أحداثه الشيقة، ومن تلك القنوات شبكة تلفزيون الحياة، وقناة أبو ظبي، ويقوم تطبيق قناة أبو ظبي ADTV نقله، إضافة إلى تطبيق watchit، وشاهد فور يو shaheed4u.

مواعيد عرض مسلسل الونش على شبكة تلفزيون الحياة

تعرض شبكة تلفزيون الحياة مسلسل الونش في تمام الساعة 9:00 مساءً من يوم الأحد إلى الخميس أسبوعيًا الساعة 9 مساء، ويعاد عرضه في صباح اليوم التالي الساعة 9:00 صباحًا، والساعة 11:00 صباحًا.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل مسلسل الونش

التردد: 12206

الاستقطاب: رأسي

معامل التصحيح: 5/6

تردد قناة الحياة مسلسلات على نايل سات

تردد: 12206

الاستقطاب: رأسي v

معامل التصحيح: 5/6

مواعيد عرض مسلسل مشوار الونش على قناة أبو ظبي

تعرض قناة أبو ظبي وعلى تطبيقها أيضًا ADtv مسلسل مشوار الونش الساعة 11 بتوقيت الإمارات، ويعاد عرضه على قناة أبو ظبي الساعة 02:00 مساءً، و 09:00 مساءً ، و 02:10 مساءً من اليوم التالي.

تردد قناة قناة أبو ظبي الناقلة لمسلسل مشوار الونش

تردد قناة أبوظبي على القمر الصناعي نايل سات

التردد 12467، ومعامل الترميز 27500، ومعامل التصحيح ¾، والجودة SD ، والاستقطاب H.

تردد قناة أبوظبي على القمر الصناعي عرب سات

تردد قناة أبوظبي على القمر الصناعي عرب سات التردد 11804 أفقي الاستقطاب H، ومعامل الترمز 27500، ومعامل التصحيح ¾، والجودة SD.

مشاهدة مسلسل مشوار الونش على قناة أبو ظبي تطبيق ADtv – اضغط هنا

مشاهدة مسلسل مشوار الونش على تطبيق watchit - اضغط هنا

مشاهدة مسلسل مشوار الونش على شاهد فور يو shaheed4u - اضغط هنا

عدد حلقات مسلسل مشوار الونش

تبلغ عدد حلقات مسلسل مشوار الونش 45 حلقة وبات ينافس في الدراما المصرية بعد حصوله على متابعين لأحداث من قبل جماهير واسعة، في ظل الآداء الرائع لبطله النجم محمد رجب.

أبطال مسلسل مشوار الونش

ويعد مسلسل مشوار من إنتاج شركة سينرجي وبطولة محمد رجب الذي يحمل إسم "حسن الونش" في أحداث المسلسل، وينضم لقائمة بطولة المسلسل إلى جانبه، ميرهان حسين، وإيهاب فهمي، ومحمود عبد الغني، ومنة فضالي، وميمي جمال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد