حجز تذاكر مؤتمر ليب leap في الرياض 2023

معرض ليب leap

حجز تذاكر مؤتمر ليب leap في الرياض 2023 ، إذ يعتبر معرض ليب المقام في العاصمة السعودية الرياض من المؤتمرات العالمية التي تعزز مكانة المملكة السعودية والتي تهدف لاستضافة أكبر حدث تقني في العالم ويعلب دور في التحول الرقمي محلياً وعالمياً .

ويسعى العديد من التقنيين لحجز تذاكر مؤتمر ليب leap في الرياض 2023 ، والذي سيشهد العديد من الفعاليات بحضور الخبراء التقنيين لتغطية المحاور الرئيسية للمؤتمر ، والمساهمة في تطوير التقنيات نحو آفاق جديدة، وتعلم كيفية بناء مُستقبل أكثر ابتكاراً واكتشاف الأفكار الابتكارية في علم التقنية والذكاء الاصطناعي .

كما ويضم معرض ليب leap ما يزيد عن 700 متحدث ومتحدثة من أكثر من 50 دولة يُمثلون أهم الجهات العالمية في العديد من المجالات التقنية والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي .

موعد مؤتمر ليب leap في الرياض 2023

ينطلق معرض ليب leap في الفترة الممتدة من 6 فبراير/ شباط 2023 حتى 9 فبراير/ شباط في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات ، حيث سيحتوي المؤتمر على سبع منصات يُقام فيها ما يزيد عن 400 كلمة رئيسية وجلسة حوارية مكونة بمنصة رئيسية وأربع منصات للجلسات المُخصصة .

وستنطلق منصة “ديب فيست” في السابع من فبراير تحت عنوان “أبعد من الخيال”، والتي بدورها ستسلط الضوء على أحدث الابتكارات في عدة قطاعات ومبادرات الذكاء الاصطناعي .

حجز تذاكر معرض ليب leap في الرياض 2023

لم يتم الإعلان حتى الآن عن رابط حجز تذاكر معرض ليب ، والمقرر استضافته في السادس من فبراير/ شباط للعام 2023 في الرياض ، والذي سيجمع الشركات التقنية حول العالم بهدف رفع الوعي التقني لتكون الرياض نقطة التقاء الفكر التقني ، حيث سيستمر أربعة أيام حتى التاسع من فبراير القادم 2023.

كم باقي على معرض ليب 2023 في الرياض

يستعد معرض ليب بنسخته الثانية لاستضافة مئات الشركات التقنية وآلاف المُبتكرين في المجال الرقمي والتقني والذكاء الاصطناعي ، حيث سيُناقش المؤتمر العديد من الموضوعات أبرزها تقنيات تبكير الإنسان من أجل جعل الرياض واجهة للمعارض والمؤتمرات في وخلق فرص لتبادل الخبرات .

خلال المقال السابق ، قدمنا لكم متابعي وكالة سوا حجز تذاكر معرض ليب leap في الرياض 2023 وموعد افتتاح المؤتمر في العاصمة السعودية الرياض .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد