مسلسل سيباهي الحلقة 8 مترجم

مسلسل سيباهي التركي

مسلسل سيباهي الحلقة 8 مترجم - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات بحث عن مسلسل سيباهي الحلقة 8 مترجمة.

وتأتي عمليات البحث عن مسلسل سيباهي الحلقة 8 كونها أحد المسلسلات التركية الرائعة التي بها قصة درامية جذابة حول أحد رجال المهمات بالمخابرات التركية.

مسلسل سيباهي الحلقة 8 مترجمة

مسلسل سيباهي “Sipahi” التركي الجديد الأكشن والحركة الجديد هو مسلسل أكشن وحركة سيحكي لنا عن رجل يعمل لصالح المخابرات ويعتبر من أهم وأشهر رجال المخابرات في الفترة الأخيرة.

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل سيباهي الحلقة 8 مترجم مـــن هـــنـــا

قصة مسلسل سيباهي

مسلسل سيباهي “  Sipahi ” التركي تحكي قصته  عن رجل المخابرات كورت علي ترك اوغلو واحد من أفضل رجال المهمات الصعبة بوكالة مخابرات تركية في السنوات الأخيرة. لندخل حياة هذا الرجل وما يتخللها من صعاب ومقابلات مع رجال مافيا كبار.

ستبدأ قصة مسلسل سيباهيعندما يقع هاتم مليء بالأسرار ومعلومات مهمة عن عملية في بلغاريا في يد كوككوت علي تركاوغلو. ليجد معلومات سرية عن أحد الرجال المهمين وهو “جوران لوسيتش” الذي تم مواجهته بتلك المعلومات، لتصبح المهمة كيفية إثبات الكثير من صحة تلك المعلومات.

أبطال مسلسل سيباهي

طاقم عمل المسلسل سيباهي فيلعب دور البطولة الممثل كان يلدريم وتشاركه الممثلة اوزجي جوريل وانضم لفريق العمل سنان توزكو.

موعد عرض مسلسل سيباهي التركي

سيبدأ تصوير أولى حلقات مسلسل سيباهي في 3 أكتوبر. للعرض في موسم الشتاء. وسيتم عرض قصة حياة أفضل رجل دربته وكالة المخابرات التركية في السنوات الأخيرة علي تركاوغلو.

مسلسل سيباهي من إنتاج CNP Film، ومخرجه هو هاكان عنان، وكاتب السيناريو علي دوغانجاي، ومن المتوقع أن يتم بث مسلسل سيباهي على قناة Show Tv، المقرر تصويره في 12 سبتمبر، وعرضه في أكتوبر2022.

إعلان مسلسل سيباهي

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد