موعد مباراة الجزائر والنيجر في نصف نهائي كأس أفريقيا – القنوات الناقلة

منتخب الجزائر يستعد لمباراة الجزائر والنيجر

موعد مباراة الجزائر والنيجر في نصف نهائي كأس أفريقيا – القنوات الناقلة ، حيث يستعد منتخب الجزائر للقاء نظيره منتخب النيجر في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا للمحليين 2023.

موعد مباراة الجزائر والنيجر في نصف بطولة الشان

وستقام مباراة الجزائر والنيجر على ملعب نيلسون مانديلا في براقي اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023م، حيث تنظلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين.

وصعد الخضر إلى المربع الذهبي من بطولة الشان على حساب كوت ديفوار، كما استطاع محاربو الصحراء الفوز في ربع النهائي في المباراة التي انتهت بهدف مقابل لاشئ، بينما حقق منتخب النيجر الفوز أمام غانا، بهدفين نظيفين، في دور ربع النهائي ليحجز مقعده بين الفرق الأربعة المتأهلة لنصف النهائي.

جدول مباريات وترتيب مجموعة الجزائر في كأس أفريقيا للمحليين

وكان المنتخب الجزائري قد صعد إلى ربع نهائي البطولة كمتصدر للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بالفوز بنتيجة (1-0) على منتخبات ليبيا وإثيوبيا وموزمبيق على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق البطولة فضائيًا في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج، والقناة الناقلة لكأس أمم أفريقيا للمحليين 2023 هي الرابعة "beIN SPORTS HD 4".

لكن، هذه ليست الطريقة الوحيدة لمشاهدة الشان عبر التلفاز، فقد حصلت شبكة التلفزة الجزائرية على الحقوق أيضًا، لكنها ستذيع البطولة من خلال البث الأرضي فقط.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الجزائر والنيجر بكأس أفريقيا للمحليين 2023؟

بحصول مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق البطولة، لن تتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباريات كأس أفريقيا للمحليين 2023 إلا بطريقة واحدة.

هذه الطريقة هي خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT"، والتي تتاح لجميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي، وتذاع عليها كذلك مباريات الشبكة القطرية الحصرية الأخرى.

وبهذا نكون نقلنا لكم موعد مباراة الجزائر والنيجر في نصف نهائي كأس أفريقيا والقنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة الجزائر والنيجر اليوم الثلاثاء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد