تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية 2023

تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية 2023

تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب ، حيث أعلنت إدارة النادي السعودي عن مغادرة بعثة الفريق الى الأراضي المغربية من أجل المشاركة في المونديال العالمي والذي سينطلق رسميا يوم غد الأربعاء الأول من شهر فبراير.

وبدأ عشاق ومحبي النادي السعودي في البحث عن تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية 2023 ، وموعد مباراة الهلال والوداد المغربي ، حيث نشر النادي أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في هذه البطولة رسميا وسط تأكيد غياب قائد الفريق سلمان الفرج بسبب عدم اكتمال جاهزيته للمشاركة.

تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية 2023

وبحسب ما قرر المدير الفني للنادي السعودي فإن تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية جاءت على النحو التالي :-

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، محمد العويس، حبيب الوطيان.

خط الدفاع: محمد جحفلي، علي البليهي، جانج هيون سو، متعب المفرج، خليفة الدوسري، سعود عبدالحميد، ناصر الدوسري، معاذ فقيهي، محمد الخيبري.

خط الوسط: محمد كنو، مصعب الجوير، عبدالله عطيف، جوستافو كويلار، أندري كاريلو، سالم الدوسري، محمد القحطاني، موسى ماريجا، ميشيل ديلجادو، لوسيانو فييتو.

خط الهجوم: أوديون إيجالو، عبدالله الحمدان، صالح الشهري.

موعد مباراة الهلال والوداد المغربي

وأعلنت اللجنة المنظمة لهذه البطولة رسميا عن موعد مباراة الهلال والوداد المغربي والتي سوف تقام على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولادي وهي المباراة رقم (3) في المونديال العالمي ، حيث أجرى اللاعبين تدريبات مختلفة في المملكة العربية السعودية قبل المغادرة الى الأراضي المغربية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الهلال والوداد المغربي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، فيما ستقوم شبكة قنوات SSC بنقل مجريات هذه المواجهة في بث حي ومباشر.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم تشكيلة الهلال في كأس العالم للأندية 2023 وكذلك موعد مباراة الهلال والوداد المغربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد