تمديد صلاحية بطاقة هيا - سعر بطاقة هيا خلال كأس العالم 2022 في قطر

بطاقة هيا والتي تم تمديد صلاحيتها في قطر

تمديد صلاحية بطاقة هيا - سعر بطاقة هيا ، حيث أعلنت وزارة الداخلية في قطر اليوم الاثنين 30 يناير 2023، تمديد صلاحية بطاقة هيّا للمشجعين والمنظمين الخاصة بكأس العالم في قطر 2022 .

تمديد صلاحية بطاقة هيا

ويتم بموجب القرار الذي أعلنت عنه قطر بخصوص بطاقة هيّا السماح لحامليها من الزوّار بدخول دولة قطر حتى 24 يناير/كانون الثاني 2024 وفق شروط وضوابط محددة.

وحددت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم -نشر على موقع تويتر- حول ضوابط استخدام بطاقة هيّا لدخول البلاد وهي: "إثبات حجز فندقي مؤكد أو إثبات استضافة الأهل والأصدقاء صادر من منصة هيّا، لا تقل صلاحية جواز السفر عند الوصول إلى قطر عن 3 أشهر، الحصول على التأمين الصحي خلال فترة البقاء في الدولة، تذكرة سفر ذهاب وعودة.

 

وقال إن بطاقة هيّا تتيح لحامليها من الزوار، وفقا لهذا التمديد، استخدام خدمة "هيّا معي" للتقديم لـ 3 من أفراد عائلته أو أصدقائه لزيارة الدولة من خلال التطبيق أو منصة هيّا، كما تتيح الدخول والخروج من وإلى قطر لسفرات متعددة، فضلا عن استخدام البوابات الإلكترونية في منافذ الدولة، بالإضافة إلى أنه لا يتطلب دفع أية رسوم.

وأشارت الداخلية القطرية إلى أن هذه الشروط تنطبق على كافة حاملي بطاقة هيّا بفئاتها المختلفة، والتي كان معمولا بها خلال بطولة كأس العالم قطر 2022.

سعر بطاقة هيا

وبلغ سعر بطاقة هيّا بالدولار.. كما يلي: " المباراة الافتتاحية بين المنتخبين القطري والإكوادوري: 2250 للفئة الأولى، و1600 ريال قطري للفئة الثانية و1100 ريال قطري للفئة الثالثة و200 ريال قطري للفئة الرابعة، مباريات دور المجموعات رقم 2 إلى 48: 800 ريال قطري للفئة الأولى، و600 ريال قطري للفئة الثانية و250 ريال قطري للفئة الثالثة و40 ريال قطري للفئة الرابعة".

وكانت بطاقة هيّا إلزامية لجميع المشجعين من حاملي تذاكر مباريات كأس العالم الماضية للدخول إلى الملاعب المونديالية الثمانية، والاستخدام المجاني لوسائل النقل العام أيام المباريات خلال البطولة، كما كانت تعد تصريح دخول إلى قطر للمشجعين القادمين من خارجها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد