توقعات الأبراج من ماغي فرح لليوم الاثنين

بيروت / سوا / جاءت توقعات عالمة الفلك ماغي فرح، اليوم الاثنين 6/7/2015 لكافة الأبراج على النحو التالي:

الـحـمـل ( آذار\ مارس 21 – نيسان\ أبريل 20 )

تتحرّر من قيد، أو تنتفض على اعتبارات بالية وقديمة وتقدّم جديداً. من مصلحتك عدم التشبّث بالآراء وقبول بعض الجديد ومناقشته حتى ولو كنت متمسّكاً بقناعاتك.

الـثـور ( نيسان\ أبريل 21 – أيار\ مايو 20 )

تشعر، عزيزي الثور، ببعض الضغوط التي تتفاقم ربما وتجعلك ترغب أحياناً بالتخلي وقلب الطاولة. لا تنسَ أنَّ عطارد متراجع ويولِّد التباسات وسوء تفاهم مع الآخرين.

الـجـوزاء ( أيار\ مايو 21 – حزيران\ يونيو 20 )

تخرج للقاء الناس. تشارك بمناسبات اجتماعية برّاقة. تتحّرر من أفكار بالية وتعتمد خيارات أخرى، واثقاً من نفسك حرّاً متباهياً وعاشقاً.

الـسـرطـان ( حزيران\ يونيو 21 – تموز\ يوليو 21 )

تتصل ببعض الأصدقاء، ويلعبون دوراً أساسياً في خيارات تقوم بها. تبحث عن السلام في علاقتك الشخصية. إنتظرْ حتى تستعيد سيطرتك على الأمور وتحصل على ما تريد.

الأســد ( تموز\ يوليو 22 – آب\ أغسطس 22 )

تهتم بشراكة معيّنة أو بقضية قانونية وتشعر بالحاجة إلى التحّرر. يلعب الزوج أو الشريك دوراً في الأحداث. كذلك يكون لبعض النساء تحرّك ما يتعلّق بك، قد يصعب عليك تقبّل بعض المسارات العامة وتضطر إلى الرضوخ غصباً عنك.

الـعـذراء ( آب\ أغسطس 23 – أيلول\ سبتمبر 22 )

تضغط عليك الأعمال والمسؤوليات، وقد تلتقي بفريق تحضّر معه لاحتفال أو مناسبة أو حدث كبير. تُكلَّف بمهمّة تشغلك على الأرجح.

الـمـيـزان ( أيلول\ سبتمبر 23 – تشرين الأول\ أكتوبر 22 )

ينقذك أحدهم من ورطة أو تأتي الظروف لكي تتيح لك إزالة الخلافات. تخدمك الصدف وقد تباشر برحلة تسعدك. تستفيد من كل شيء، وتتفادى الأخطار والسارقين والنصابين الذين يحومون دائماً حول الناجحين والمحظوظين.

الـعـقـرب ( تشرين الأول\ أكتوبر 23 – تشرين الثاني\ نوفمبر 21 )

وتلعب بعض الجهات التي تنتمي إليها دوراً في ضبط الإيقاع. من الأفضل أن تبقى بعيداً عن الصراعات. إذا لم تشعر بالأمان في مكان ما فانسحب، وإذا كان لديك ملاحظات فاضبط كلامك من فضلك.

الـقـوس ( تشرين الثاني\ نوفمبر 22 – كانون الأول\ ديسمبر 21 )

تكون الحيوية مضاعفة. تتلقى خبراً جيداً في هذا اليوم، أو تتزوّد بالشجاعة لتحقيق بعض المشاريع. يوفّر لك الأصدقاء أو الأبناء فرحاً كبيراً. تتباهى بنفسك وتلاقي الإعجاب.

الـجـدي ( كانون الأول\ ديسمبر 22 – كانون الثاني\ يناير 20 )

تلجأ إلى صديق يعيد إلى نفسك الثقة. تساهم في مناسبة اجتماعية كبيرة وتلفت الأنظار. تطرح أفكاراً وخيارات جديدة وتعتمد خطاً آخر.

الـدلـو ( كانون الثاني\ يناير 21 – شباط\ فبراير 19 )

تنتعش نشاطاً وإقبالاً على الحياة. تشرق بجاذبية قصوى ويتحدث عنك الناس. تهتم بوضع صحي، تتعاطف مع بعض المحيط، تشعر بتناغم مع الأجواء. يطرب القلب.

الـحـوت ( شباط\ فبراير 20 – آذار\ مارس 20 )تكثر المناسبات الاجتماعية والاتفاقات والتجمّعات. تشعر بالتحرّر، تتعامل مع أفكار وخيارات مختلفة، تتخلّى عن بعض الاعتبارات البالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد