محدث: موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023، حيث انتهت مساء اليوم الاثنين 30 يناير 2023، مراسم قرعة الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، بين فرق ريال مدريد، وبرشلونة، أتلتيك بلباو، وأوساسونا.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023

696969.JPG
 

وستختلف مواعيد مواجهات الكلاسيكو ، نظرا لمشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية بالمغرب الشهر المقبل.

وتم الإعلان بحسب القرعة أن لقاء الذهاب سيكون في 8 فبراير/شباط المقبل، على أن يكون الإياب يوم 1 مارس/أذار المقبل.

وستختلف مواعيد مواجهتي الكلاسيكو بين قطبي الكرة الإسبانية، نظرا لمشاركة الميرنجي في كأس العالم للأندية بالمغرب خلال شهر فبراير/شباط المقبل.

ويترقب عشاق كرة القدم الاسبانية مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا بفارغ الصبر لحسم النتائج بين الفريقين المحببين لكل متابعي كرة القدم.

كما أسفرت القرعة التي سحبت اليوم الاثنين، عن مواجهة أقل قوة تجمع بين أوساسونا وأتلتيكو بيلباو، وسيكون لقاء الذهاب على استاد السادار بنبلونة معقل أوساسونا.

ويسعى ريال مدريد خلال لقاء الذهاب الذي يستضيفه على أرضه الثأر من برشلونة الذي تغلب عليه في نهائي السوبر الاسباني الذي استضافته السعودية.

ويقام الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، وسيكون لقاء الذهاب في 8 شباط/ فبراير في السنتياغو بيرنابيو معقل الملكي، على أن يكون الإياب يوم 1 آذار/ مارس المقبل على ملعب الكامب نو.

واستطاع نادي ريال مدريد الوصول للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعد تغلب على جاره اللدود أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدف، في حين تأهل برشلونة لذات الدور بعدما أطاح بريال سوسيداد بهدف نظيف.

كما تأهل أساسونا لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما تغلّب على اشبيلية بهدفين لهدف، في حيت تأكل أتلتيك بيلباو لذات الدور بعدما أطاح بفالنسيا بثلاثة أهداف لهدف.

وتأهلت 4 فرق لنصف النهائي وهي: برشلونة، ريال مدريد، أتلتيك بيلباو، وأوساسونا.

وجاءت نتائج القرعة كالتالي:

أوساسونا – أتلتيك بيلباو

ريال مدريد – برشلونة

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد