نتائج قرعة كاس ملك اسبانيا 2023 دور نصف النهائي

خلال سحب قرعة نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023

نتائج قرعة كاس ملك اسبانيا 2023 دور نصف النهائي، حيث عُرضت عصر اليوم الإثنين 30 يناير 2023، مراسم قرعة الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، بين فرق ريال مدريد، وبرشلونة، أتلتيك بلباو، وأوساسونا.

واستطاع نادي ريال مدريد الوصول للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعد تغلب على جاره اللدود أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدف، في حين تأهل برشلونة لذات الدور بعدما أطاح بريال سوسيداد بهدف نظيف.

كما تأهل أساسونا لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما تغلّب على اشبيلية بهدفين لهدف، في حيت تأكل أتلتيك بيلباو لذات الدور بعدما أطاح بفالنسيا بثلاثة أهداف لهدف.

نتائج قرعة كاس ملك اسبانيا 2023 دور نصف النهائي 

أتلتيك بيلباو - أوساسونا

ريال مدريد -  برشلونة

وأسفرت نتائج قرعة كاس الملك عن مواجهة مرتقبة كلاسيكو يجمع ريال مدريد وبرشلونة، إضافة إلى مواجهة أخرى تجمع اوساسونا وأتلتيك بيلباو.

وستقام مباراة الذهاب في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في ملعب البيرنابيو، معقل النادي الملكي، في حين سيكون الإياب على معلب الكامب نو.

موعد مباريات نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2023

وستقام مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا يومي 8 و 9 فبراير.. والإياب في 1 و 2 مارس.

وستختلف مواعيد مواجهتي الكلاسيكو بين قطبي الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة، نظرا لمشاركة الميرنجي في كأس العالم للأندية بالمغرب خلال شهر فبراير/شباط المقبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد