فصائل فلسطينية تنعى الشهيد نسيم أبو فودة من الخليل

شبان يحملون أعلام فلسطين.jpg

نعت فصائل فلسطينية، اليوم الإثنين 30 يناير 2023، الشهيد نسيم أبو فودة 26 عامًا الذي استشهد على إثر إصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الخليل.

وفيما يلي نص البيانات كما وصلت وسوا:

الجبهة العربية الفلسطينية:

تصــــريح صحفـــي:

الجبهة العربية الفلسطينية تنعى شهيد الخليل أبو فودة

دانت الجبهة العربية الفلسطينية اقدام قوات الاحتلال على جريمة اعدام الشهيد نسيم نايف سلمان أبو فودة (26 عامًا) برصاصة في الرأس أطلقها عليه جنود الاحتلال في مدينة الخليل صباح اليوم، مؤكدة ان سياسة الاستهداف المباشر والمتعمد بالقتل لن يكسر إرادة شعبنا بل ستزيد من إصراره على مواصلة نضاله حتى تحقيق كامل أهدافه الوطنية الثابتة والمشروعة بإزالة الاحتلال وعودة اللاجئين وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم، أن السياسة الدموية المتغطرسة التي ينتهجها الاحتلال في التعامل مع شعبنا والتي يواصل من خلالها عدوانه الغاشم على مدننا وقرانا ومخيماتنا، لا يمكن أن تحقق له الأمن والأمان والاستقرار ، وأن الطريق لإحلال الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة هو الاعتراف بالحقوق الوطنية الثابتة لشعبنا وتمكينه من ممارستها وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ودعت الجبهة، المجتمع الدولي إلى إدانة جرائم الاحتلال وتحميله المسئولية الكاملة عن نتائجها ومعاقبته على ما تقترفه من جرائم متواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، فلا يعقل ان تبقى إسرائيل خارج إطار المحاسبة والقانون الدولي، متوجهة بالتحية الى روح الشهيد ابو فودة الطاهرة والى أرواح شهداء شعبنا وثورتنا وبالعزاء الى ذوي الشهيد والى كافة محبيه، مؤكدة لهم ان دماء الشهداء لن تذهب هدرا وان كل شهيد يرتقي انما يقربنا أكثر من تحقيق النصر.

الجبهة العربية الفلسطينية/ مكتب الاعلام المركزي

الجبهة الشعبية:

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تنعى الشهيد البطل نسيم أبو فودة متأثراً بإصابته:

▪تزف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة إلى جماهير شعبنا الشهيد البطل المرابط الشهيد نسيم أبو فودة، الذي ارتقى جراء إصابته برصاص الاحتلال الصهيوني في الخليل.

▪وتؤكد الجبهة على أن استمرار هذه الاعتداءات الصهيونية على حق شعبنا وممارسة ارهاب الدولة المنظم الذي تقوده الحكومة اليمنية المتطرفة لن تثني شعبنا عن مواصلة طريق الجهاد والمقاومة، وأن دماء الشهداء الطاهرة، ستترجم مقاومة على الأرض تحرق الاحتلال ومستوطنيه.

▪وتشيد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة بالوحدة الميدانية للمقاتلين، وتبرق لهم بالتحية ولكل الشباب الثائر في مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلة، الذين يتصدون بكل قوة وبسالة لاعتداءات الاحتلال.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

المكتب الإعلامي - فلسطين

30/1/2023

الجهاد الإسلامي:

بيان نعي الشهيد نسيم أبو فودة من الخليل

صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا، شهيد فلسطين الشاب: نسيم نايف أبو فودة (26 عاماً)، الذي ارتقى برصاص جنود الاحتلال خلال مواجهات في محافظة الخليل المحتلة. 

إننا نؤكد أن استمرار جرائم الاحتلال في القدس وجنين و رام الله و نابلس وكل مدننا الصامدة، وبموافقة حكومة العدو الفاشية، لن تزيد شعبنا إلا إصراراً وثباتاً على نيل حريته وكرامته  مهما بلغت التضحيات.

نعزي عائلة الشهيد وأهلنا في خليل الرحمن، ونشد على يد جماهير شعبنا لتصعيد جذوة الانتفاضة، ورسالتنا للعدو أنّ عمليات المقاومة التي تضرب جنوده ومستوطنيه لن تتوقف حتى دحره عن أرضنا ومقدساتنا. 

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية
الاثنين 8 رجب 1444هـ - 30 يناير 2023م

لجان المقاومة:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين:
 
◾ ننعى الشهيد " نسيم نايف سلمان ابوفودة " الذي إرتقى برصاص العدو الصهيوني الغادر في مدينة الخليل صباح اليوم الإثنين 30-1-2023م ونؤكد أن دماء الشهداء سيرسم معالم طريق العودة والتحرير والنصر والكرامة لكل السائرين على درب الجهاد والمقاومة .
 
◾ دماء الشهيد " نسيم ابوفودة" وكل الشهداء الأطهار ستكون مشعلا للحرية وصاعق تفجير جديدة للثورة في وجه العدو الصهيوني حتى إجتثاثه عن أرضنا المباركة.
 
◾ الهجمة البربرية التي تشنها الحكومة الصهيونية المتطرفة الفاشية في الكيان الصهيوني تستدعي إعلان النفير الكامل في كل شبر من أرضنا وتوجيه الضربات والعمليات البطولية ضد جنود العدو وقطعان المستوطنين الإرهابيين .
 
المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الإثنين 8 رجب لعام 1444 هجرية الموافق 30 كانون ثاني يناير 2023م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد