موعد مباراة الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية 2023

جماهير الهلال السعودي

موعد مباراة الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية 2023 - حيث يواصل فريق الهلال السعودي استعداداته بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، لخوض مواجهة صعبة عندما يحل ضيفا على الوداد البيضاوي، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إنطلاقها مطلع فبراير المقبل، في المغرب.

موعد مباراة الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية

ويصطدم الهلال حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا، بنظيره الوداد بطل إفريقيا، يوم السبت الموافق 4 فبراير المقبل، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساء بتوقيت المملكة.

اقرأ أيضاً/ نجم الهلال السعودي مهدد بالغياب عن كأس العالم للأندية

ووفقا للقرعة، فإن الفائز من مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي، سيواجه فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي البطولة.

 

فريق الهلال السعودي يصل المغرب

فيما وصلت بعثة نادي الهلال إلى بلاد المغرب استعداداً لخوض أولى مبارياتها في كأس العالم للاندية والتي من المقرر أن يواجها خلالها الهلال ضد الوداد المغربي.

مباريات كأس العالم للأندية 2023

تستعد المغرب لتنظيم منافسات كأس العالم للأندية 1 فبراير 2023 المقبل،  بمواجهة الأهلي وأوكلاند في افتتاح المسابقة.

ويُشارك في كأس العالم للأندية، أبطال الاتحادات القارية الـ6، بالإضافة إلى بطل الدوري للبلد المُضيف وهو الوداد المغربي هذه النسخة.

ويتقدم ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية، بجانب فلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، وسياتل الأمريكي بطل الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا.

وتشهد نسخة مونديال الأندية، مشاركة 3 أندية عربية وهي الهلال السعودي بطل آسيا، والوداد المغربي بطل أفريقيا، والأهلي كونه وصيف بطل أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2023

وأعلنت وسائل إعلام رياضية سعودية رسميا فوز شبكة قنوات SCC السعودية بحقوق نقل وبث مباريات كأس العالم للأندية 2023 والتي ستقام في دولة المغرب هذا العام 2023 ، حيث ستقوم إدارة الشبكة بتحديد قناتين لنقل هذه البطولة ، فيما ستكون هناك قنوات ناقلة أخرى وهي المغربية الرياضية وسبورت البرتغالية وشبكة قنوات كانال البولندية على القمر الأوروبي,

وقالت شركة الرياضة السعودية المالكة لقنوات SSC، أنها حصلت على الحقوق الحصرية داخل السعودية، لبث منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم هذه المقالة للإجابة على موعد مباراة الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية 2023 بالإضافة لمباريات كاس العالم للأندية الأخرى والقنوات الناقلة لها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد