سبب وفاة الشاب السعودي عبدالرحمن العنزي في أمريكا

الشاب السعودي عبد الرحمن العنزي

سبب وفاة الشاب السعودي عبدالرحمن العنزي في أمريكا - كشف حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين 30 يناير 2023، عن سبب وفاة الشاب السعودي عبدالرحمن العنزي الذي فقدت أثاره في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأميركية.

سبب وفاة عبدالرحمن العنزي

ونشر حساب يحمل أسم "جاسر الصقاري" في تويتر، "انتقل إلى رحمة الله عبدالرحمن العنزي المفقود في أمريكا غرقاً في بحيرة في مدينة كليفلاند الأميركية..وسيتم نقل الجثمان بعد انهاء الاجراءات،عثر عليه من قبل اخيه".

وأضاف "أحر التعازي وصادق المواساة لأبناء العم فلاح عتقاء وابناءه بدر وبندر وطلال وعبدالعزيز وكافة اخوانه. رحمك الله ابا وليد".

أخ عبدالرحمن العنزي يوضح

ونشر موقع العربية نت، أن أسرة الشاب السعودي عبد الرحمن العنزي أعلنت، عن فقدان ابنهم منذ يوم الجمعة 27 يناير 2023، حيث خرج للتنزه بجانب بحيرة ولم يعد بعدها، وذلك في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأميركية.

وقال بدر فلاح العنزي (أخو المفقود)، أخي عبدالرحمن يبلغ من العمر 29 عاماً، ويعمل موظفا حكوميا، ومتزوج، غادر مع أخيه الأكبر "بندر" للعلاج في الولايات المتحدة الأميركية على نفقة الدولة منذ ثلاثة أشهر تقريباً، وتم إبلاغي عن فقدان أخي "عبدالرحمن" منذ فجر الجمعة الساعة 2.30، حيث كان مع ابن خالته وبعد انتهائهما من زيارة أخيهما خرجا للتنزة بالقرب من بحيرة، إلا أن عبدالرحمن ذهب لدورات المياة بجانب البحيرة ولم يعد.

وعلى الفور تم إبلاغ السفارة والقنصلية في أميركا بفترة اختفائه من قبل أخي وزملائه، ولا يزال البحث جاريا عن عبدالرحمن بالتنسيق مع الجهات المعنية.

الشرطة الأمريكية تبحث

كانت شرطة ولاية أوهايو الأمريكية قالت إن مواطنًا سعوديًا يُدعى عبدالرحمن العنزي كان في زيارة للولايات المتحدة وفُقد في كليفلاند، مضيفة أنه جرى فتح تحقيق في الحادث، بعدما اختفى العنزي يوم 27 يناير حوالي الساعة العاشرة صباحًا.

وأضافت الشرطة أن "العنزي كان في الخارج مع أصدقائه بمنطقة وسط المدينة مساء الخميس، ثم ذهب بعد ذلك مع مجموعة إلى East 9th Street Pier في حوالي الساعة 2:30 صباحًا للجلوس أمام المياه"، على حد قوله الشرطة.

وأفادت الشرطة أنه عندما ذهبت المجموعة للمغادرة ابتعد العنزي عنهم، وحاولت المجموعة البحث عن العنزي لكنها فقدته.

وأصدرت الشرطة إشعارًا لأي شخص لديه معلومات للاتصال برقم 911 أو 216-621-1234.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد