حقيقة وفاة حسن البلام الممثل الكويتي الشهير

حسن البلام الممثل الكويتي الشهير

حقيقة وفاة حسن البلام الممثل الكويتي الشهير ، حيث انتشر النبأ على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم وسط حالة من عدم اليقين والتشكيك في صحة الخبر ، خاصة وأن الفنان حسن البلام يعد من أبرز وأهم ممثلي الكوميديا في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي على وجه العموم وله قاعدة جماهيرية كبيرة فيها.

وبحث فريق وكالة سوا الإخبارية بشكل دقيق في حقيقة وفاة حسن البلام الممثل الكويتي الشهير من أجل وضع القارئ العربي على وجه العموم والكويتي على وجه الخصوص في صحة هذه الأنباء التي انتشرت بشكل سريع وكبير وسط بحث عالي عبر محركات البحث الشهيرة عن هذا الأمر.

حقيقة وفاة حسن البلام

وخلال بحث فريق التحري في سوا حول حقيقة وفاة حسن البلام الممثل الكويتي الشهير تبين أنها أخبار عارية عن الصحة تماما وما يتم ترويجه حاليا عبر بعض المواقع ما هي إلا أخبار كاذبة ، حيث ما زال الممثل الكويتي على قيد الحياة وبحالة صحية جيدة جدا.

وتبين أن من توفى ليس حسن البلام بل هو الفنان الكويتي مشاري البلام والذي أعلن عن وفاته مساء يوم الخميس الماضي عن عمر ناهز الـ48 عاما متأثرا بإصابته بفيروي كورونا .

وولد الفنان الراحل في الـ 12 من ديسمبر من العام 1972، وهو متزوج وأب لخمسة أبناء، هم صالح ومريم وعبدالله وحمد وشيخة، وهو ابن عم الممثل حسن البلام.

حصل البلام على شهادة في الدبلوم بالإدارة الصناعية من كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وكانت بداية مسيرته الفنية في العام 1991 بمشاركته في مسرحية ”فري كويت“.

حسن البلام ويكيبيديا

حسن البلام ممثل ومخرج ومؤلف كويتي، اكتشف موهبته التمثيلية في عمر مبكّرة، وعملَ على تطويرها بطريقة أكاديمية، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وبدأت انطلاقته الفنية مباشرةً بعد تخرجه منه.

حقق البلام نجاحًا جماهيريًّا في أغلب الأعمال والشخصيات التي أُسنِدتْ له، فترك بصمةً مميزةً في الأعمال الكوميدية والدرامية والواقعية، واستطاع خلال مسيرةٍ فنيةٍ تجاوزت 27 عامًا تقديم أكثر من 90 عملًا فنيًّا متنوّعًا.

بدايات حسن البلام

ولد حسن إبراهيم البلام في 22 - ديسمبر - 1974 في جزيرة فيلكا في الكويت، وبعد إنهائه لتعليمه الابتدائي والثانوي، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في مدينة الكويت، وبعد تخرجه بدأ العمل مباشرةً في المجال الفني.

حياة حسن البلام الشخصية

لطالما حرص حسن البلام على إبعاد حياته الشخصية عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّ المُشاع عن الفنان حسن البلام أنه تزوّج للمرة الأولى في عام 2012 من ابنة عمه في حفلٍ اقتصر على المعارف والمقرّبين فقط، وفي مارس 2019 تزوّج للمرة الثانية بحضور عددٍ من الفنانين والأصدقاء.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا حول حقيقة وفاة حسن البلام الممثل الكويتي الشهير والذي يعتبر من أبرز ممثلي الكوميديا في دولة الكويت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد