فصائل فلسطينية تنعى الشهيد "السعدي" من جنين وتوجه رسالة للاحتلال

تشييع الشهيد عمر السعدي من جنين

نعت فصائل فلسطينية، اليوم الأحد 29 يناير 2023، الشهيد عمر طارق السعدي (24 عاماً)، الذي ارتقى متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال عدوان الاحتلال على مخيم جنين الخميس الماضي. 

وفيما يلي نصوص بيانات الفصائل كما وصل "سوا":

حركة الجهاد الإسلامي:

بيان نعي الشهيد المجاهد عمر السعدي من جنين

صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

بكل فخر واعتزاز تزف حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا، شهيدها المجاهد: عمر طارق السعدي (24 عاماً)، أحد مجاهدي كتيبة جنين في سرايا القدس الذي ارتقى شهيداً متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال عدوان الاحتلال على مخيم جنين الخميس الماضي. 

إنّنا إذ نزف المجاهد البطل عمر السعدي الذي التحق برفاقه دربه إخوانه الشهداء، وشهدت له ميادين الاشتباك البطولية في وجه الاحتلال، لنؤكد أن هذه الدماء الطاهرة ستزيدنا عزيمة وصموداً، وتصعد من انتفاضة شعبنا التي تضرب جنود الاحتلال ومستوطنيه في كل مكان. 

نعزي عائلة الشهيد السعدي المجاهدة، وأهلنا في جنين ومخيمها وكتيبتها المباركة التي تمثل طليعة للمقاومة وعنواناً حاضراً للمواجهة مع الاحتلال.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - الضفة الغربية
الأحد 7 رجب 1444هـ، 29 يناير 2023م

 

حركة حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي

 نزفّ الشهيد السعدي وندعو ثوار شعبنا لرفع حالة التأهب لصد عدوان الاحتلال المتصاعد 

 تزفّ حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم:

 الشهيد المجاهد: عمر طارق السعدي (24 عامًا)، الذي ارتقى متأثرًا بجراح أصيب بها أثناء اشتباكه مع قوات الاحتلال الخميس الماضي دفاعًا عن مدينة جنين ومخيمها أمام المجزرة الوحشية التي راح ضحيتها تسعة شهداء آخرين.

إننا إذ نودّع الشهيد السعدي ونعزّي أهله ومحبيه، لنشد على يد جماهير شعبنا المرابط لمواصلة الدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات، ونؤكّد للاحتلال أنّ عمليات المقاومة لن تتوقف حتى زواله عن أرضنا، واسترداد شعبنا لحقوقه الوطنية كافّة.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الأحد: 8 رجب 1444هـ
الموافق 29 كانون الثاني/ يناير 2023م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد