القبض على قاتلة المبتعث السعودي الوليد الغريبي - تفاصيل جديدة

المبتعث السعودي الوليد الغريبي

أكدت الشرطة الأمريكية في ولاية بنسلفانيا اليوم الجمعة 27 يناير 2023، أنها ألقت القبض على قاتلة المبتعث السعودي الوليد الغريبي ، معلنة عن تفاصيل جديدة حول الحادثة التي وقعت يوم الإثنين الماضي.

القبض على قاتلة المبتعث السعودي الوليد الغريبي

وقالت الشرطة الأمريكية في بيان صحفي، إن القاتلة تدعى "نيكول ماري رودجرز"، أقدمت على قتل السعودي الوليد الغريبي، مضيفة أن رودجرز محتجزة لديها، وقد وجهت لها تهم القتل والسرقة والسطو وحيازة أدوات الجريمة التي نجم عنها مقتل الوليد الغريبي.

وأضافت الشرطة أن رودجرز ارتكبت جريمتها بحق الوليد الغريبي يوم الاثنين الماضي قبل الساعة الـ12 ظهراً، إذ عثر على المبتعث الغريبي البالغ من العمر 25 عاماً متوفى في مكان الحادثة، في دورة مياه في الطابق الثالث من مبنى سكني في شارع هانزبيري في جورجيا.

تفاصيل وفاة الوليد الغريبي

تفاصيل جديدة حول وفاة الوليد الغريبي المبتعث السعودي في جورجيا ، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية ودولية رسمية عن وفاة الطالب السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل الجالية والطلاب والطالبات السعوديين في مختلف الولايات الأمريكية.

ونشرت وسائل الإعلام الأمريكية والسعودية تفاصيل وفاة الوليد الغريبي في جورجيا ، حيث أن المبتعث السعودي كان على وشك التخرج وإنهاء رحلة الابتعاث والعودة الى المملكة العربية السعودية ، إلا أن القدر كان أسرع منه.

وبحسب تلك الوسائل ، فإن تفاصيل وفاة الوليد الغريبي المبتعث السعودي في جورجيا تعود لقيام فتاة أمريكية بقتله طعنا في رقبته بعدما قامت بسرقة الأموال التي كان لديه ، حيث عرض الضحية بضاعة للبيع على الفيسبوك وهي عبارة عن أثاث ومتعلقات أخرى تجهيزا للعودة الى السعودية ، إذ علم اللصوص أن معه أموالا من عمليات البيع فتم اغتياله وقتله بغرض السرقة".

وفاة المبتعث السعودي

وبحسب الشرطة الأمريكية فإن المبتعث السعودي يبلغ من العمر 25 عاما ، حيث تم العثور على جثته يوم الاثنين الماضي مصابا بطعنه في الرقبة في دورة المياه بالطابق الثالث من المبنى الذي يسكن فيه، موضحة أن المتهمة تدعى نيكول ماري رودجرز وتبلغ من العمر 19 عاما من كولومبوس جورجيا وتواجه تهما بالقتل ويتم البحث عنها حاليا.

وكشفت الشرطة أنها رصدت مكافأة مالية قدرها 20 ألف دولار مقابل الأدلاء بمعلومات تؤدي إلى اعتقال المتهمة الهاربة، مشددة على أن المتهمة بالجريمة قد تقود سيارة كيا سورينتو 2017 سوداء وتحمل ترخيص جورجيا فيما لم تذكر الدواعي الحادثة أو ما إذا كانت المشتبه بها على معرفة بالضحية.

وطلبت كل من لديه معلومات الى الاتصال بالشرطة وتفاعلا مع الحادثة أفاد مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الطالب المبتعث وليد الغريبي تبقى له شهرين للتخرج والعودة الى السعودية وكان يجهز لإنهاء رحلة الابتعاث ورغب في بيع الأثاث وعمد الى عرض إعلانه على شبكة فيسبوك وعند قدوم أشخاص لشراء الأثاث اعتدوا عليه بالطعن وسرقوا الأموال التي بحوزته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد