تشكيلة مباراة فالنسيا ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

مباراة فالنسيا وتلتيكو بيلباو

تشكيلة مباراة فالنسيا ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا - يلتقي كلًا من فريق نادي فالنسيا من جديد أمام أتلتيك بيلباو في ربع نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا 2023، مساء اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023.

مباراة فالنسيا ضد أتلتيك بيلباو بث مباشر

 وتنطلق صافرة البداية لمباراة  فالنسيا وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا  وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر " القاهرة"، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة السعودية " مكة المكرمة"، وفي تمام الساعة الحادي عشر مساءًمرحبا بتوقيت الإمارات "دبي".

حيث تقابل كلًا من الفريقين في مباراة سابق وذلك يوم 21 أغسطس 2022 واستطاع فريق اتلتيك بلباو الفوز على فالنسيا بفارق هدف مقابل لا شئ.

موعد مباراة فالنسيا وأتلتيك بيلباو

يتقابل كلًا من الفريقين “فالنسيا، واتلتيك بلباو” اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر “القاهرة”، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة السعودية “مكة المكرمة”، وفي تمام الساعة الحادي عشر مساءًمرحبا بتوقيت الإمارات “دبي”.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وأتلتيك بيلباو

تعرض المباراة بين المنافسين كلًا من “فالنسيا، أتلتيك بلباو” في الربع النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا، تعرض على قناة “scc” السعودية، وتقام المباراة على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”.

التشكيل المتوقع لمباراة فالنسيا وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

حراسة المرمي: جيورجي مامارداشفيلي

خط الدفاع: تيري كوريا، إزاي كوميرت، مختار دياخابي، انطونيو لانوري غرويسو

خط الوسط: كارلوس سولر باراغان، هوغو غويامون، يونس موسي

خط الهجوم: سامويل لينو، ماركوس اندري، صامويل كاستييخو

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد