في أعقاب أحداث جنين: اتحاد المعلمين يُعلن عن إضراب شامل

جانب من أثار الدمار الذي خلفه الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنين

أعلن الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، اليوم الخميس، عن إضرابًا شامل في أعقاب أحداث مخيم جنين، واستشهاد 9 فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال خلال اقتحام المخيم.

وفيما يلي نص البيان كما نشره الاتحاد على صفحته في "فيسبوك":-

بسم الله الرحمن الرحيم

مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا

صدق الله العظيم

الدم يستسقي الدم

والشهداء يتبعون الشهداء

من القدس ومخيم شعفاط

إلى جنين ومخيم جنين

ستنكسر عنجهية حكومة الاحتلال واعوانهم

منذ فجر اليوم يخوض مخيم جنين معركة الشرف دفاعا عن الامة فكان مداد الدم الذي يسطره شهداء المخيم ، اول الرد على هذا التمادي الذي انكشف في جنين والصمت والخذلان الي منح هذا التمادي أدوات القتل والاستباحة فكان هذا العدد الكبير من الشهداء ، وهذا الحقد الاسود الذي يقتلنا دونما رادع .

هذا اوان الشد ، فلينتفض شعبنا في كل مكان وليتحمل الجميع مسؤوليته في ردع العدوان ولتكن شوارعنا ساحات مواجهة مع المعتدين والمستوطنين .

جماهير شعبنا البطل

يا مداد الثورة والصمود

ان هذه الدماء التي تراق في جنبات مخيم جنين رسالة لاستنهاض جذوة الثورة في كل منا ووضع نصب أعيننا كل طرق الرد على هذا الاحتلال .

جماهير شعبنا

لزاما علينا امام هذا التضحيات ان نتحرك في كل الاتجاهات وليعلن اليوم يوم اضراب شامل وتصعيد مستمر في كل بقعة يطأها الاحتلال وفي كل شارع وكل نقطة تماس ، ولننفر لردع هذا الاحتلال عن الاستمرار بالاستفراد في جنين ومخيم جنين

لن تذهب تضحيات شهدائنا هدرا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد