حذرت كل المعنيين بحالة الهدوء

الجهاد لسوا: استمرار العدوان على جنين سيأخذنا لمواجهة مبكرة مع الاحتلال

دمار واسع خلفة الاحتلال في جنين

قال داود شهاب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي اليوم الخميس 26 يناير 2023 لوكالة سوا الإخبارية إن ما يجري في مخيم جنين في حال استمر ، فإن الأوضاع لن تكون مقتصره على المخيم بل ستطال كل نقطة في فلسطين.

وأضاف شهاب في حديثه مع سوا :" نحذر جميع المعنيين بحالة الهدوء ، بأن عليهم التدخل لمنع تفاقم الأوضاع وكبح جماح الحكومة الإسرائيلية ، وإلا فإننا سنقوم بواجباتنا ومهامنا في الدفاع عن أنفسنا".

وأوضح القيادي بالجهاد الإسلامي أن استمرار العدوان على جنين سي فتح الأوضاع على كل الاحتمالات وسيأخذنا لمواجهة مبكرة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وبين أن ما يجري في جنين خطير للغاية وعدوان واضح وواسع وكبير ، حيث أن الاحتلال يمنع دخول سيارات الإسعاف والصحفيين وهذا يعني أن هناك جريمة ومجزرة كبيرة ترتكبها قوات الاحتلال في جنين.

وتابع القيادي بالجهاد :" السياسة التي تتبعها الحكومة الإسرائيلية الحالية جربتها كل الحكومات السابقة وفشلت ولم تنجح ، والشعب الفلسطيني مصمم على المواجهة والدفاع عن نفسه وأرضه ومقدساته".

وأشار الى أن الحكومة الإسرائيلية تحاول معالجة التصدعات الداخلية الناتجة عن الانقسامات الحادة في المجتمع والساحة الإسرائيلية من خلال شن عدوان على الشعب الفلسطيني ومقدساته.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 8 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم جنين، بينهم مسنة، وإصابة 13 آخرين بجراح بينهم في حالة خطيرة.

وقال سكان محليون إن قوة إسرائيلية اقتحمت مخيم جنين، مما أدى لاندلاع مواجهات بين عشرات الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد