موعد صرف رواتب الموظفين مع العلاوة السنوية 1444 في السعودية

رواتب الموظفين

موعد صرف رواتب الموظفين مع العلاوة السنوية 1444 في السعودية ، إذ قامت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية بتقديم موعد إيداع صرف رواتب الموظفين ، والذي كان مقرراً يوم الجمعة وهو يوم إجازة رسمية بالمملكة .

ويتسائل العديد من موظفي المملكة عن موعد صرف رواتب الموظفين مع العلاوة السنوية 1444 في السعودية ، حيث نوهت الوزارة عبر موقعها الرسمي بأنه في حال صادف موعد صرف الرواتب يوم 27 وهو تاريخ الصرف المحدد سيتم الصرف في اليوم الذي قبلهن ، أما إن صادف يوم 27 من الشهر يوم السبت سيتم تأخير الصرف لليوم الذي يليه وهو الأحد .

موعد صرف رواتب الموظفين 1444 في السعودية

سيتم صرف معاشات الموظفين في السعودية ، بتاريخ اليوم الخميس 26 من يناير 2023 في حسابات كل المستفيدين ، إذ قامت وزارة المالية السعودية بتثبيت موعد صرف المعاشات للموظفين في السابع والعشرين من الشهر الميلادي ، ولكن بما أنه في هذا الشهر يصادف يوم إجازة فسيبدأ إيداع الرواتب في حسابات المستفيدين اليوم الخميس 26 يناير 2023، ويستمر حتى نهاية اليوم بالنسبة لجميع الموظفين الذين يترقبون صرف رواتبهم .

موعد صرف العلاوة السنوية 1444 في السعودية

وفقاً لقانون العمل السعودي ، فإنه سيتم صرف العلاوة السنوية لكل الموظفين والموظفات في المملكة العربية السعودية في شهر يناير من كل سنة ، وسيتم صرفها مع صرف الرواتب للموظفين ، وبالتالي سيتمكن الجميع من الحصول على العلاوة مرفقة مع رواتب هذا الشهر، كما وأن قيمة العلاوة ليست ثابتة ، وتختلف قيمتها من موظف إلى آخر حسب الرتبة التي يشغلها .

قواعد صرف رواتب الموظفين في السعودية

موعد الإيداع والصرف الشهري هو يوم 27 من كل شهر ميلادي.

إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم الجمعة يتم الصرف يوم الخميس الذي قبله.

وإذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم السبت يتم الصرف يوم الأحد الذي بعده .

وفي نهاية المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية موعد صرف رواتب الموظفين مع العلاوة السنوية 1444 في السعودية ، والتي توافق اليوم الخميس 26 يناير 2023 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد