تشكيلة النصر ضد الاتحاد اليوم في السوبر السعودي 26 يناير 2023

لاعبا النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتاليسكا

تشكيلة النصر ضد الاتحاد اليوم في السوبر السعودي 26 يناير 2023، حيث يلتقي متصدر دوري روشن السعودي، نادي النصر، مساء اليوم الخميس 26 يناير 2023، نظيره الاتحاد، في مباراة كأس السوبر السعودي.

ويعيش نادي النصر السعودي هذه الأيام فترة انتصارات، في ظل تصدره للدوري السعودي، واستقدامه للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، حيث يحاول اجتياز عقبة الاتحاد الليلة في مباراة جماهيرية غير سهلة، للوصول إلى نهائي السوبر.

 ويبحث كثير من محبي الرياضة السعودية، وعاشقي نادي النصر، عن تشكيلة النصر ضد الاتحاد اليوم في السوبر السعودي، ومعرفة الأسماء الأساسية التي سيختارها المدرب، في ظل تواجد الوافد الكبير النجم كريستيانو رونالدو المُنتظر بالتشكيلة.

تشكيلة النصر ضد الاتحاد اليوم في السوبر السعودي

وتنطلق مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم الخميس 26 يناير 2023، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، أو الـ 08:30 م بتوقيت القاهرة، على استاد الملك فهد الدولي، وعليه ما هي تشكيلة نادي النصر ضد الاتحاد اليوم وهل سيلعب رونالدو أساسيا؟

تشكيلة النصر ضد الاتحاد اليوم

وتناقلت وسائل إعلام سعودية، توقعات تشكيلة النصر ضد الاتحاد في مباراتهما اليوم، حيث من الممكن أن يلعب المدرب الفرنسي رودي غارسيا كالتالي:

حراسة المرمى: روسي

خط الدفاع: علي لاجامي (كونان)، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام. 

خط الوسط: عبدالله الخيبري، لويس جوستافو، عبد الرحمن غريب، تاليسكا، بيتي مارتينيز. 

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو. 

هل سيشارك رونالدو في مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم ؟

ومن المنتظر أن يدفع مدرب النصر السعودي بالوافد الجديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اساسيا ليقود خط الهجوم في مباراة النصر المرتقبة ضد الاتحاد اليوم في السوير السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

ومن المقرر أن تنقل مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم في الدوري السعودي عبر قناة SSC1 HD، والتي أسندت مهمة التعليق إلى عبدالله الغامدي.

وعلى النظير، يلتقي في كأس السوبر السعودي، في مباراة أخرى اليوم نادي الهلال الذي يواجه فريق الفيحاء، على استاد الامير فيصل بن فهد،عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، تشكيلة النصر ضد الاتحاد اليوم الخميس في كأس السوبر السعودي، والقنوات الناقلة، حيث من المقرر أن يتم نقلها مباشرة هنا عبر المنصة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد