كم ثروة كريستيانو رونالدو ؟ كريستيانو رونالدو اليوم

كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر

يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن ثروة كريستيانو رونالدو ، علما بأن رونالدو يعتبر واحد من أشهر اللاعبين في العالم وهو برتغالي الأصل ويلعب حاليا مع نادي النصر السعودي، وملقب بالدون وله الكثير من المحبين حول العالم.

ثروة كريستيانو رونالدو

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه القارئ لذا سنضع بين أيديكم في هذه المقالة بعضا من المعلومات عن اللاعب البرتغالي بما فيه ثروة كريستيانو رونالدو التي ما زال البحث عنها جاريا لا سيما بعد توقيعه العقد مع نادي النصر السعودي.

مجلة "فوربس" صنفت كريستيانو رونالدو ضمن أغلى 100 رياضين في العالم من ناحية الأجر، ومن المعروف أن النجم البرتغالي هو أحد أغنى لاعبي كرة القدم على الإطلاق، بفضل راتبه الضخم أولًا، وبعد ذلك استثماراته التي تخطت عالم الساحرة المستديرة، وعلى الرغم من أن رونالدو يأتي من منزل فقير في مدينة ماديرا البرتغالية، فإنه بفضل كفاحه وعقليته الفذة في كرة القدم وكذلك في الاستثمار، نجح في تكوين ثروة طائلة، على الأرجح ستزداد بعد عقده الجديد مع نادي النصر.

ثروة رونالدو المميزة

إن ثروة كريستيانو رونالدو باهظة ما يجعله يحلق منفردا بين نجوم كرة القدم الأغنياء وهو ما تكشفه الأرقام وتقوله، وهذا نفسه ما تحدث عنه "الدون" في مقابلته مع "بيرس مورغان"، عندما قال بوضوح إنه نجح في تكوين ثروة مميزة.

وهناك الكثير من الأرقام التي تداولتها الصحف حول ثروة رونالدو، لكن أبرزها ما قدمته صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن إجمالي ما يمتلكه "صاروخ ماديرا" يبلغ 500 مليون دولار، وخلال لقائه مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، نفى رونالدو أن تكون ثروته قد بلغت حد 500 مليون دولار، لكنه أشار إلى أنها قد تكون "قريبة" للغاية من هذا الرقم.

راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

وفي خضم الحديث عن ثروة كريستيانو رونالدو يمكن القول إنه وقّع على ثالث أكبر عقد في تاريخ كرة القدم مع النصر السعودي، وسيتقاضى على إثره أكبر أجر في تاريخ منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبحسب التقارير البريطانية، فإن راتب رونالدو سنويًا 173 مليون جنيه إسترليني؛ أي 3.3 ملايين جنيه إسترليني في الأسبوع.

وتوسع رونالدو في أغلب المجالات المميزة للاستثمار، مثل السياحة؛ إذ يمتلك سلسلة فنادق بيساتا CRV والتي لديها 4 فروع حول العالم؛ 2 في البرتغال، وواحد في الولايات المتحدة، وواحد في مدينة مراكش المغربية، هذا إلى جانب شراكته في صالات رياضية "جيم" مع شركة الصحة الأمريكية كرونش، بالإضافة إلى امتلاكه خط إنتاج ملابس، تشمل العديد من المنتجات الترفيهية.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو يستحوذ على العديد من العقود أبرزها مع شركة نايكي للملابس، والتي تحصل منها في 2016 على 474 مليون دولار، ما يزيد ثروة كريستيانو رونالدو.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا أجبنا لكم عن سؤال كم ثروة كريستيانو رونالدو وبعضا من المعلومات المالية للاعب البرتغالي الشهير الذي يعشقه الكثير من هواة الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد