حماس تعقّب على هدم الاحتلال لمنزل الشهيد عدي التميمي

منزل الشهيد عدي التميمي بعد الهدم.

عقّبت حركة حماس ، مساء اليوم الأربعاء 25 يناير 2023، على هدم سلطات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل ذوي الشهيد عدي التميمي في مخيم شعفاط ب القدس المحتلة. 

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

*سياسة الاحتلال بهدم منازل شعبنا ومقاومينا الأبطال جريمة لا تُغتفر، وروح البطل التميمي والشهداء الأبرار ستبقى تلاحق الاحتلال حتى زواله عن أرضنا وقدسنا*

إنّ هدم الاحتلال لمنازل شعبنا ومقاومينا الأبطال، والتي كان آخرها هدمه لمنزل ذوي الشهيد البطل عدي التميمي في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة اليوم، هي جريمة حرب صهيونية، لن تفلح في زعزعة إيمان شعبنا وإرادته في الرباط والدفاع عن أرضه حتى طرد الاحتلال واستعادة حقوقه الوطنية كافّة.

نشدّ على أيدي مقاومينا الأبطال الذين تصدّوا لقوات الاحتلال في شعفاط بالرصاص، ونؤكّد للاحتلال أن روح البطل عدي التميمي ستلاحقه في كل مكان من أرضنا المحتلة، وأن المقاومة ماضية نحو هدفها بكل ثبات.

نفخر بشعبنا الذي يضرب أنبل النماذج بالتكاتف والتلاحم، خاصة مع ذوي الشهداء والعائلات التي يهدم الاحتلال بيوتها، وندعو جماهير أمتنا العربية والإسلامية لدعم صمود أهلنا في القدس وعموم فلسطين المحتلة، الذين ينوبون عن الأمة جمعاء في حماية المسجد الأقصى المبارك من الهدم والتدنيس.
 
محمد حمادة
الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس

الأربعاء: 3 رجب 1444 هـ
الموافق 25 كانون الثاني/ يناير 2023م

photo_2023-01-25_15-35-31.jpg
photo_2023-01-25_15-35-28.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد