موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

مباراة الهلال ضد الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 والقنوات الناقلة – يترقب عشاق نادي الهلال السعودي وجماهيره الكبيرة، المباراة التي ستجمعه أمام نظيره الفيحاء على أض ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز في العاصمة السعودية الرياض.

ويسعى نادي الهلال السعودي إلى الفوز على الفيحاء الذي حرمه من التتويج بنهائي كأس الملك بركلات الترجيح في الموسم الماضي، حيث يعيش الفريق حالة متذبذة فيما يتعلق بالنتائج، وعليه فإننا نقدم لكم موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 والقوات الناقلة .

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في كأس السوبر السعودي

يواجه نادي الهلال نظيره الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 ، يوم غد الخميس 26 يناير، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت الإمارات.

ويُشار إلى أن الفائز في مباراة الهلال والفيحاء سيواجه الفائز في مباراة النصر والاتحاد، وينتقلان إلى المباراة النهائية من كأس السوبر السعودي 2023 ، يوم الأحد المقبل 29 يناير.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيحاء في كأس السوبر 

تنقل مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية أحداث مجريات مباراة الهلال ضد الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 عبر قناة SSC HD 1 المشفرة، وقناة SSC SD 1 المفتوحة.

ويعلق على المباراة المعلق الرياضي الشهير الشهير مشاري القرني.

تردد قناة SSC HD 1 على نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الجودة: HD

FnQizxLXECUNgXW.jpg
 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 والقوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد