معلق مباراة النصر ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023

باراة النصر ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023

معلق مباراة النصر ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 – يستعد الكثير من عشاق الفريقين إلى المباراة الحاسمة بينهم للتأهل إلى نهائي البطولة وتحقيق اللقب، خاصةً نادي النصر الذي يشهد المشاركة الثانية للاعب البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو عقب انضمامه.

ويلتقي النصر مع الاتحاد الذي يعيش أفضل حالاته حيث لم يتلق سوى هزيمة واحدة أمام الهلال على مدار الموسم، يوم الخميس 25 يناير، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، وعليه فإننا نستعرض لكم معلق مباراة النصر ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 .

معلق مباراة النصر ضد الاتحاد في كأس السوبر السعودي

قالت مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، إن المعلق الرياضي عبد الله سيعلق على أحداث مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 والتي ستنطلق على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية أحداث مجريات مباراة النصر ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 عبر قناة SSC HD 1 المشفرة، وقناة SSC SD 1 المفتوحة.

كما يمكن مشاهدة المباراة بين النصر والاتحاد يوم غد الخميس، عبر تطبيق شاهد مجانًا بتقنية SD، ولاستمتاع بأحداث المباراة بتقنية فائقة الجودة من خلال الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

تردد قناة SSC HD 1 الرياضية على نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الجودة: HD

تردد قناة SSC HD 1 الرياضية على عرب سات

التردد: 12418

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الجودة: HD

FnG-I9wXgAAQ68a.jpg
 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، معلق مباراة النصر ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 ، وموعد المباراة، بالإضافة إلى تردد قناة SSC HD 1 الرياضية على نايل سات وعرب سات .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد