مسلسل يوم الصفر الحلقة 5 مترجم

مسلسل يوم الصفر التركي

مسلسل يوم الصفر الحلقة 5 مترجم - يث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن مسلسل يوم الصفر الحلقة 5 مترجم

وتأتي عمليات البحث عن مسلسل يوم الصفر الحلقة 5 مترجم كونه  يحتوي على عدد كبير من نجوم الدراما التركية وهو كمل بوليسي أكشن ذات قصة قوية وممتعة وبها الكثير من الأحداث المتجددة.

مسلسل يوم الصفر الحلقة 5 مترجم

 

هذا الموسم تم الاتفاق على مسلسل بوليسي مثير وأكشن “ اليوم صفر ” به الكثير من الحركة والغموض. كما أن به الكثير من الممثلين الأتراك المميزين ويزيد عددهم يوميا.

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل يوم الصفر الحلقة 5 مترجمة بالعربية كاملة مـــن هــنــا

 

 

ويضم هذا العمل القوي مسلسل يوم الصفر التركي العديد من نجوم العمل حيث أن من يقوم بكتابته اتاساي كوتش الذي كتب (حريم السلطان، انتقام، عندما تنتظر الشمس، نفس لنفس).

ويجلس على كرسي الإخراج سليمان مارت الذي قدم (حلقة، القاضي). أما عن نجوم اليوم صفر “انجين اوزتورك ، يغيت أوزشينار ، بيرك جانكات ، أوغور أوزونيل. ناز شاغلا ايرماك “.

تم الإعلان عن لاعبي مسلسل يوم الصفر الذين سيتم بثهم على شاشات TV8. سيشارك إنجين أوزتورك ، وبيرك كانكات ، ويغيت أوزسنر ، وأوغور أوزونيل ، وأحمد بنار ، وناز جاغلا إرماك في فريق التمثيل في مسلسل يوم الصفر . سيكون منتج سلسلة يوم الصفر ، الذي سيعمل فيه أتاسوي كوتش ككاتب سيناريو ، هو Acun Medya. كان إنجين أوزتورك قد صور في وقت سابق المسلسل التلفزيوني “سر الأم والطفل” وكان موضع تقدير كبير. سيبدأ تصوير مسلسل يوم الصفر ، الذي سيخرجه سليمان ميرت أوزدمير ، في الخارج وينتقل إلى إسطنبول بعد ذلك.

موعد عرض مسلسل يوم الصفر التركي

من المقرر أن ينطلق تصوير مسلسل يوم الصفر لمصلحة قناة تي في 8 في تشرين الأول 2022 ليصير مسلسل الشتاء المقبل. قيل أن موضع تصوير الحلقة الأولى وباقي الحلقات في ميامي ومنطقة البحر الكاريبي وبعضا منها في إسطنبول

ومن المقرر أن يكون موعد بث مسلسل يوم صفر ، التي سيتم تصويرها كمشروع عمل في نهاية عام 2022. تستمر تعزيزات اللاعب في مسلسل يوم صفر ، والتي يتم تحديد موضوعها على أنه بوليسي.

واستقرت قناة TV8 على تقديم مسلسل جديد يحمل اسم يوم الصفر sifirincigun ، كما تم عرض الحلقة الأولي من مسلسل يوم صفرصباح اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022

قصة مسلسل يوم الصفر

مسلسل يوم الصفر يتضمن على عديد من نجوم الدراما التركية وهو كمل بوليسي أكشن. ذات رواية صلبة وممتعة وبها العدد الكبير من الوقائع المتجددة.

تم الاتفاق على مسلسل بوليسي به الكثير من الإثارة والتشويق وأكشن “اليوم صفر” به الكمية الوفيرة من الحركة والغموض. مثلما أن به العدد الكبير من الممثلين الأتراك المميزين ويزيد عددهم كل يوم.

نجوم مسلسل يوم الصفر

 

يشارك في بطولة المسلسل التركي اليوم صفر النجمين اسراء روشان واوغور اوزونال الذين كانوا معا في مسلسل شقة الأبرياء. كما انضم النجم بيرك جانكات الذي بدأ تدريباته من أجل المسلسل التركي اليوم صفر

يجمع بين ذلك الجهد الشديد “يوم الصفر” التركي الكثير من نجوم الجهد إذ أن من يقوم بكتابته اتاساي كوتش الذي كتب (حريم السلطان، انتقام، عندما تترقب الشمس، نفس لنفس).
ويجلس على مقعد الإخراج سليمان مارت الذي أعطى الحياة ل (حلقة، القاضي). أما عن نجوم اليوم صفر “انجين اوزتورك ، يغيت أوزشينار ، بيرك جانكات ، أوغور أوزونيل. ناز شاغلا ايرماك ”.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد