رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة - جميع المحافظات

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة ، حيث يبحث مئات آلاف المواطنين في مختلف محافظات العراق حاليا عن قائمة تلك الأسماء من اجل التعرف على الفئة المستهدفة من هذه الوجبة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد في السنوات الأخيرة.

ونشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية صباح اليوم الأربعاء 25 يناير 2023 ، رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة في مختلف المحافظات العراقية ، مؤكدة أنها ما زالت تقوم بتدقيق البيانات في قاعدة الفقر الإلكترونية.

رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة ، وذلك نظرا للطلب الكبير عليه من المواطنين العراقيين في مختلف المحافظات.

وكشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الثلاثاء الماضي، عن مفردات السلة الغذائية الخاصة بشبكة الحماية الاجتماعية والتي تمت المباشرة بتجهيزها ابتداء من يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن "مواد السلة الغذائية تم تجهيزها لوكلاء المواد الغذائية بغية توزيعها بين الأسر والأفراد المشمولين بشبكة الحماية الاجتماعية"، لافتا الى أن الأسرة التي لديها ثلاثة أطفال استلمت حصتين غذائيتين بواقع "الحصة الأولى خمس علب زيت وخمسة كيلوغرامات سكر وخمسة أكياس حليب وكيلوغرام شاي وخمسة أكياس طحين صفر أبو الكيلوغرام".

وأضافت أن "الحصة الثانية هي: رز ومعجون وحمص وسكر وزيت وطحين".

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة حسب المحافظة

وتنشر وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة حسب المحافظة ، والتي جاءت على النحو التالي:

الرصافة ( اضغط هنا)

الكرخ ( اضغط هنا)

مدينة الصدر ( اضغط هنا)

النجف ( اضغط هنا)

ذي قار ( اضغط هنا)

القادسية ( اضغط هنا)

صلاح الدين ( اضغط هنا)

نينوى ( اضغط هنا)

ديالي ( اضغط هنا)

واسط ( اضغط هنا)

المثنى ( اضغط هنا)

شمال ذي قار ( اضغط هنا)

الانبار ( اضغط هنا)

بابل ( اضغط هنا)

البصرة ( اضغط هنا)

كربلاء ( اضغط هنا)

كركوك ( اضغط هنا)

ميسان ( اضغط هنا)

المثنى ( اضغط هنا)

بلد والدجيل ( اضغط هنا)

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة في جميع محافظات العراق وذلك استنادا لإعلان وزارة العمل والرعاية الاجتماعية العراقية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد