الموت يفجع الفنانة مي فاروق

الفنانة المصرية مي فاروق

الموت يفجع مي فاروق - حيث أعلنت الفنانة مي فاروق وهي مطربة مصرية، يوم الأربعاء 25 يناير 2023م، وفاة والدها بعد صراع مع المرض .

وقالت مي فاروق في منشور كتبته على صفحتها في "فيسبوك": "أبويا مشي وسابني.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، حيث أدخل والدها خلال الفترة الأخيرة إحدى المستشفيات المصرية في العاصمة القاهرة.

وكتبت خلال فترة مرضه "ده أبويا ده اللي ورثت منه كل حاجة حتى حلاوة صوته ده بقي طيبة الدنيا وأخلاق الدنيا حب الناس له مش عارفة أشرحه سماحة ونضافة الدنيا ده اللي بدعواته مكملة في حياتي ودلوقتي ده ابني اللي أنا مسئوله عنه شايفاه في أزمة مش قادرة أعمل له حاجة غير إني أكون تحت رجليه هو في حاله صعبة".

إلغاء حفلة مي فاروق

وكانت المطربة مي فاروق اعتذرت عن إحياء حفل كان مقررا إقامته يوم الجمعة 20 يناير على مسرح المجاز في الإمارات، بسبب مرض والدها المفاجئ.

وخرجت مي في مقطع "بث مباشر"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قالت فيه: "مساء الخير على كل حد أخذ من وقته وسافر علشان حفلتي، اللي كان المفروض يوم الجمعة 20 يناير على مسرح المجاز".

وأضافت: "بعتذر لحضراتكم جدا عن عدم مشاركتي في الحفل لأنه تعرضت لظروف قهرية جدا إن والدي تعب فجأة وهو في حالة حرجة، غصب عني مش بإرادتي خالص، اضطريت إني اعتذر عن الحفل، وحظي وحش إني مش هقدر أقابلكم".

وتابعت مي: "كل اللي بتمناه إنكم تدعو لوالدي بالشفاء، وأتمنى لكم من قلبي حفلات موفقة تستمتعوا بيها، وإن شاء الله بعد ما ربنا يمن على والدي بالشفاء بدعواتكم يكون لي حظ أقابلكم إن شاء الله، شكرا".

مي فاروق ويكيبيديا

كانت بداية مي فاروق الفنية مبكرة، بدأت الغناء، وهي في سن 8 في كورال سليم سحاب بالأوبرا واكتشف والدها والدتها موهبتها وساعدوها على تنميتها وتطويرها.

قالت مي في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثى خلال حلقة 13 مايو 2013 في برنامج 90 دقيقة أنها جهزت نفسها للغناء واختارت الطريق اللى أتربت عليه، وهي الأوبرا وأتعرفت واتشهرت من خلالها، وقالت أنها تعتبر "أم كلثوم" الأفضل لانها الأصعب وهي بتميل للتحدى والشجاعة، وقالت أنها أتربت على صوت محمد عبدالوهاب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد