"الإسلامي الفلسطيني" يجري السحب الأول لحملة "ادخارك أمانك"

غزة / سوا / أجرى البنك الإسلامي الفلسطيني السحب الأول ضمن حملة التوفير "ادخارك أمانك" على 30 جائزة موزعة على برامج التوفير في الحملة.


وتم السحب خلال حفل افطار جماعي نظمه قطاع الخدمات بنادي اتحاد موظفي وكالة الغوث بمقر النادي غرب مدينة غزة.


وحضر الحفل كل من السيد بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني والسيد عزيز حماد مدير منطقة المحافظات الجنوبية والسيد عائد أبو رمضان مدير دائرة الشؤون الإدارية إلى جانب عدد من مدراء الفروع وموظفي البنك، كما حضر الحفل السيد\ سهيل الهندي رئيس اتحاد موظفي وكالة الغوث والسيد أمير المسحال رئيس قطاع الخدمات ورئيس اندية اتحاد الموظفين بالوكالة وأعضاء قطاع الخدمات و النادي وحشد كبير من موظفي وكالة الغوث وعائلاتهم.


حيث رحب الاستاذ امير المسحال بالحضور وهناهم ب شهر رمضان كما اشاد بالعلاقة القوية التي تربط البنك الاسلامي باتحاد الموظفين منذ سنوات طويلة كما ثمن على الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لجمهور العاملين بالوكالة ودورة في مساندة الموظفين والتزامه التام بصرف رواتبهم بطريقة منتظمة دون اية تاخير.


وأكد المدير العام للبنك السيد بيان قاسم على متانة العلاقة التي تجمع البنك باتحاد الموظفين وبموظفي وكالة الغوث على وجه الخصوص.


كما أشاد قاسم بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد لخدمة الموظفين معتبرا أن العمل النقابي مهم ومؤثر.


وقام البنك باجراء السحب الأول على جوائز مختلفة تنوعت بين رحلات العمرة والأجهزة الالكترونية الحديثة كالهواتف الذكية والاكس بوكس والبلاي ستيشن والأجهزة الكهربائية المنزلية، إلى جانب الجائزة الكبرى ضمن برنامج التوفير "مستقبلي" وهي عبارة عن قرض حسن يصل إلى 50 ألف دولار أمريكي.


ومن الجدير ذكره أن حملة "ادخارك أمانك" تتكون من برنامج "حصالتي" الموجه للأطفال وبرنامج "عائلتي" المخصص للنساء فقط، وبرنامج "مستقبلي" المخصص للشباب من 18 وحتى 30 عام، وبرنامج "توفيري"، الى جانب برنامج "سنابل" وهو مخصص لأصحاب الودائع لأجل، وتستمر حملة التوفير حتى نهاية العام الجاري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد