رابط حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في أبها 2023 – أسعار التذاكر

خالد عبد الرحمن

رابط حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في أبها 2023 – أسعار التذاكر ، يستعد الفنان السعودي الكبير خالد عبد الرحمن لإقامة حفل غنائي كبير في ختام مهرجان قمم الدولي في مدينة أبها في السعودية 2023 .

ويبحث معجبي ومحبي الفنان خالد عبد الرحمن عن رابط حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في أبها 2023 – أسعار التذاكر ، إذ يعد خالد عبد الرحمن من أهم الفنانين الغنائيين في المملكة العربية السعودية .

رابط حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن في أبها

يمكن حجز تذاكر حفل الفنان خالد عبد الرحمن عبر موقع تكت ماكس الرسمي ، من خلال الرابط التالي (اضغط هنا) .

أسعار تذاكر حفل خالد عبد الرحمن في أبها

يبلغ سعر تذكرة حضور حفل الفنان خالد عبد الرحمن 100 ريال سعودي للفئة B ، و200 ريال سعودي للفئة A ، ومن المقرر أن يقام الحفل الختامي لمهرجان قمم الدولي يوم الجمعة 27 يناير 2023 ، ويشهد الحفل إقبالاً كبيراً من جماهير الفنان خالد عبد الرحمن في المملكة العربيّة السعودية .

موعد حفل خالد عبدالرحمن في أبها 2023

سيقيم الفنان خالد عبد الرحمن حفله يوم الجمعة الموافق 27 يناير 2023 ، في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت المملكة السعودية ، وهو الحفل الختامي لمهرجان قمم الدولي في مدينة أبها السعودية .

وفي ختام المقال ، قدمنا لكم متابعي وكالة سوا رابط حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في أبها 2023 وأسعار التذاكر ، والذي يكون الحفل الختامي لمهرجان قمم الدولي والمقام في مدينة أبها 2023 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد