رابط التسجيل للحج 2023 في الأردن

أداء مناسك الحج - تعبيرية

التسجيل للحج 2023 الأردن - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط التسجيل للحج في الأردن حتى يتسنى للمواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية التسجيل لموسم الحج 2023 - 1444 .

التسجيل للحج 2023 الأردن

ونرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا الإخبارية ، رابط التسجيل للحج 2023 في الأردن ، حيث أعلن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، محمد الخلايلة، عن بدء التسجيل الأولي للراغبين في أداء فريضة الحج لموسم الحج 1444 هـ/ 2023م للأردنيين وأبناء قطاع غزة المقيمين في الأردن أيضا. 

للاطلاع على رابط التسجيل للحج 2023 في الأردن اضغط هنا

وأكد بيان صادر عن الوزارة اليوم الثلاثاء، أن التسجيل للحج 2023 سيكون من خلال بوابة الحج الإلكترونية من صباح الأربعاء ولغاية الساعة 10 من مساء الثلاثاء 7 شباط/فبراير 2023، داعيا الراغبين بالتسجيل، ممن تحققت بهم الشروط، إلى دفع مبلغ 200 دينار للمسجل الكبير في السن فقط، وهي مستردة بعد انتهاء التسجيل في وقت تحدده دائرة الحج والعمرة، ويعفى من الدفع مرافقي المسجل الكبير في السن.

وأشار إلى أن الدفع متاح من خلال إي فواتيركم، أو عبر مراجعة أحد فروع البنك الإسلامي الأردني، وسنرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا رابط التسجيل للحج 2023 في الأردن .

وبيّن الخلايلة أنه يحق للمدخرين الذين استكملوا مبلغ 3 آلاف دينار في رصيدهم قبل 1 أيلول/سبتمبر 2017 التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للصندوق، أما المرأة التي ترغب باصطحاب محرم معها، فيشترط حتى يقبل تسجيلها أن تكون استكملت مبلغ 6 آلاف دينار قبل 1 أيلول/سبتمبر 2017، لها وللمحرم.

وأشار البيان، إلى أن مدخري الصندوق غير مطالبين بدفع أي مبالغ عند التسجيل ويشترط حصولهم على جرعتي لقاح فيروس كورونا من اللقاحات المعتمدة، مشددًا على أنّ موسم الحج العام الحالي سيكون بكامل طاقته الاستيعابية كما سبق قبل جائحة فيروس كورونا.

وحول رابط التسجيل للحج 2023 في الأردن يشترط للتسجيل في موسم الحج العام الحالي أن يكونوا من مواليد 31 كانون الأول/ديسمبر 1960، فما دون للمسجل/المسجله الكبير في السن، ولم يسبق لهم أداء فريضة الحج، وتلقوا جرعتي لقاح فيروس كورونا من اللقاحات المعتمدة.

ومن باب حرص وكالة سوا على توفير ما يبحث عنه القراء يمكن الآن الاطلاع على رابط التسجيل للحج 2023 في الأردنمن خلال الضغط هنا

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم رابط التسجيل للحج 2023 في الأردن وبعض الشروط والمعلومات حسب ما نشرة الجهات المختصة في المملكة الأردنية الهاشمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد