تشكيلة الأهلي ضد الجبلين في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2023

تشكيلة الأهلي ضد الجبلين

تشكيلة مباراة الأهلي والجبلين في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2023 - يبحث محبي وعشاق الكرة في هذه الأثناء عن تشكيلة مباراة الأهلي والجبلين، المؤجلة من الجولة العاشرة في دوري يلو 2022-23 المقرر عقدها اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

واصل الأهلي انتفاضته بعدما حقق فوزًا هامًا للغاية على حساب الحزم، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 17 من منافسات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2022-2023.

فوز الأهلي على الحزم سيمنحه بالتأكيد الثقة المطلوبة قبل مواجهة الجبلين، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة في المسابقة، حيث يسعى "الراقي" إلى التقدم أكثر في جدول الترتيب.

الأهلي قفز إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري يلو بعد الفوز على الحزم بهدف دون رد، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، مبتعدًا بفارق ثلاث نقاط فقط عن الفيصلي المتصدر.

أما الجبلين، فقد خسر في مباراة الجولة 17 أمام العين بهدفين لهدف، ليتلقى الهزيمة الثانية على التوالي، ويتوقف رصيده عند 21 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب دوري يلو.  

 

التشكيل المتوقع للأهلي

من المتوقع أن يبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مواجهة الجبلين بالتشكيل التالي.


التشكيل: 4-2-3-1

محمد الربيعي

علي مجرشي - باستوس - طلال عبسي - إبراهيم الزبيدي

فرانك كوم - محمد المجحد

حسن العلي - رياض بودبوز - ثامر العلي

ماركوس أمارال


 موعد مباراة الأهلي والجبلين 

موعد مباراة الأهلي والجبلين، المؤجلة من الجولة العاشرة في دوري يلو 2022-23 هو يوم الثلاثاء 24 يناير 2023 على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وتنطلق صافرة البداية في السابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر.

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجبلين 

تنقل قناة السعودية الرياضية منافسات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، وبالطبع ستقوم بنقل مباراة الأهلي والجبلين على شاشتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد